شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

حملة لإزالة الإعتداءات التنظيمية على الشوارع في اربد

حملة لإزالة الإعتداءات التنظيمية على الشوارع في اربد

القلعة نيوز - باشرت بلدية إربد الكبرى، اليوم السبت، بإزالة الاعتداءات التنظيمية في الشوارع الرئيسة في المدينة خصوصا الاعتداءات على سعة الارتدادات الأمامية.


وقال رئيس بلدية إربد الدكتور نبيل الكوفحي وفق وكالة الأنباء الأردنية، إن البلدية لجأت لإزالة الاعتداءات بعد استنفاذ جميع المهل الممنوحة للمحال المعتدية على الارتدادات لتصويب أوضاعها، خاصة أن هذه الاعتداءات مصدر شكوى دائم من المجاورين والمارة.

وأوضح الكوفحي أن البلدية أبلغت أصحاب المحال المعتدية على سعة الشوارع والارتدادات بالطرق القانونية خلال العام السابق، وبقرارات صادرة عن اللجنة المختصة بالنظر بهذه الاعتداءات التي أوصت بضرورة إزالتها قبل انتهاء العام الماضي.

وبين، أنه رغم انتهاء المهلة القانونية إلا أن البلدية أخطرت المحال التجارية المخالفة بضرورة إزالة الاعتداءات قبل أن تضطر البلدية لإزالتها على نفقتها بحسب قرار اللجنة المختصة لوجود مخالفات تنظيمية تتعارض مع قانون رخص المهن تستدعي الإزالة.

وأكد أن البلدية تشجع الاستثمار وترحب به ضمن حدود تطبيق القانون والأنظمة التي تحقق المصلحة العامة، وأنها مستمرة في تطبيق القانون تحقيقا للعدالة.