شريط الأخبار
رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية "

الغرابلي : هذه قصتي مع وزير الصحة ! و الصفدي مازال تحت تأثير حسابات انتخابات رئاسة المجلس

الغرابلي : هذه قصتي مع وزير الصحة ! و الصفدي مازال تحت تأثير حسابات انتخابات رئاسة المجلس
القلعة نيوز:رفضت النائب روعة الغرابلي تصرف رئيس مجلس النواب احمد الصفدي تجاهها واعتبرته فاقدا للياقة والكياسة مستغربة صدوره من زميل اولا ويشغل راس السلطة التشريعية ثانيا .

وكان الصفدي خاطب النائب الغرابلي بحدية أثناء حديث جانبي لها مع وزير الصحة أثناء انعقاد الجلسة اليوم وطلب من كلاهما الخروج من تحت القبة، منتقدا طريقة جلوس الغرابلي أمام الوزير جاثية على ركبتيها .

وقالت الغرابلي لايجوز التعامل مع النائب بهذه الطريقة وبهذه الكلمات غير المعهوده ، ولا يجوز طردي من تحت القبة لوجودي مع وزير الصحة لظرف انساني بحت "، لافتة إلى أن الصفدي ما زال متأثرا بحسابات انتخابات رئاسة المجلس على ما يبدو .

واستغربت تصرف الصفدي والالفاظ التي تلفض بها حيال تصرفها المألوف داخل المجلس والذي لايعد سابقة نيابية بالتوجه لاي وزير تحت القبة، حيث يعلم الجميع ويشاهد تجمع اغلب النواب مع الوزراء تحت القبة في ظروف مماثله .

واوضحت الغرابلي أن ما دفعها للتوجه للوزير تحت القبة كان ظرفا طبيا انسانيا بحت، وبعد أن فشلت في لقاء الوزير بمكتبه للحصول على موافقته لمعالجة مريض بالسرطان .

وزادت .. أن مواطنا يعاني من سرطان الجلد تم تحويله الى مستشفى البشير وبعد مراجعته تم كتابة علاج " ابرة " له غير موجودة اضطر لشرائها على حسابه الخاص وبعد عودته للمستشفى تبين له انه لايوجد اخصائي للتعامل مع حالته التي تتطلب تحويلا الى مركز الحسين ، وهو امر تحقيقه منوط بالوزير ، ما دفعها للتوجه للوزير والحديث إليه همسا تلافيا للتأثير على سير جلسة المجلس، مستنكرة ما تفوه به الصفدي الذي يعد سابقة في اختلاق قصص خلافية من لاشيء .

وقالت ان رئيس المجلس على ما يبدو مازال تحت تأثير من كان معه ، ومن خالفه في انتخابات رئاسة المجلس التي يبدو أن صفحتها لم تطو في نفسه .