شريط الأخبار
رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية "

النائب الظهراوي: كلابكم تأكل "رويال فود" وكلابنا تأكل اولادنا .. !

النائب الظهراوي: كلابكم تأكل رويال فود وكلابنا تأكل اولادنا .. !

القلعة نيوز : قال النائب محمد الظهرواي إن الوضع الحالي صعب جدا وأن القادم لن يكون أجمل طالما الصحة أصبحت من أكثر الدول تخلفا بعدما كانت الأولى ، وأن على العسكري ديون للبقالات والدكاكيبن ويهرب منها،والكثير من الصعوبات التي لن تجعل القادم أجمل.

وقال خلال مداخلة له بجلسة مناقشة مشروع الموازنة العامة لسنة 2023 الأربعاء، انه تمنى ان يحضر دولة الرئيس كلمة له في يوم من الايام "لكنه حر".. ووجه كلامه إلى النواب والوزاراء " انتو مواطنيين في النهاية اليوم هون بكرة مش هون، اعملوا بضميركم ووقفوا مع الناس.. الملك بحب الشعب انتوا بتعملوا ضده وكل التوجهات بتخالفوها بتعاكسوها ".

واستشهد الظهرواي، بمقولة لشاعر تركي سنة 1955 اسمه ناظم حكمت قال فيها "أجمل الايام التي لم تأت بعد"، مشيرا الى أن هناك شاعرا من الزرقاء اسمه احمد ابو ربحي قال سنة 1985:" اجمل الايام التي لم تأت بعد" وكان وقتها وضع الاردن من افضل الدول العربية.

واضاف: "بتروح بتشكي لاي مسؤول بتحكيلوا عن الوضع بقلك شوف سوريا ولبنان، بدي احكيك يا مسؤول عن سوريا ولبنان.. سوريا ما عليها ولا قرش دين ، لبنان عندها احتياطي ذهب بقيمة 100 مليار ولا منشأة انباعت فيها .. ورغم ذلك بتقلي روح شوف سوريا واللبنان"!..
الصومال خلصت دينها وطردت البنك الدولي، واردوغان نزل اسمنت وحديد وبلش يعمر ..وعمارة اللوبيدة لساتها محلها ".

وختم الظهراوي: "طول ما انتوا راكبين لاندكروز واحنا مش لاقين سكر ولا رز .."القادم مش اجمل".. الصحة تراجعت كثيرا بعد ما كانت الاولى .. طول ما كلابكم بتاكل رويال فود وكلابنا بياكلوا ولادنا القادم مش اجمل!.. وطول ما اكلكم بوصللكم اياه طالب هندسة او طب القادم مش اجمل .. وطول ما العسكري عليه دين للدكاكين وبهرب من دخلة لدخلة القادم مش اجمل.. وطول ما في فروقات بين المحافظات القادم مش اجمل "!