شريط الأخبار
بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟

مكافحة المخدرات تلقي القبض على خمسة تجار مخدرات وتحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة .

مكافحة المخدرات تلقي القبض على خمسة تجار مخدرات وتحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة .
القلعة نيوز- قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ كوادر ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا مع عدد من قضايا الاتجار وترويج المخدرات القي القبض خلالها على خمسة تجّار مروجين للمخدرات وتحبط تهريب 20 الف حبة مخدرة .
ففي محافظة العاصمة تم التعامل مع ثلاث قضايا القي القبض في القضية الاولى شرق العاصمة على تاجر للمخدرات بعد مداهمته،وضبط 18 الف حبة مخدرة ، فيما جرى في القضية الثانية القبض على تاجري مخدرات وضبط بحوزتهما 6 الاف حبة مخدرة وكمية من مادة الكريستال المخدرة وسلاح ناري ، وضبط في القضية الثالثة 15 كف حشيش و 2000 حبة مخدرة بحوزة تاجر للمخدرات بعد مداهمته والقاء القبض عليه .
وفي محافظة العقبة وبعد جمع المعلومات ومتابعة احد تجار المخدرات ممن يقومون بتزويد المروجين بتلك المواد ، والتأكد من حيازته لكميات كبيرة من المخدرات جرت مداهمة منزله والقاء القبض عليه وضبط بحوزته 700 غم من مادة الكوكايين و 10 آلاف حبة مخدرة و 1 كغم من مادة الحشيش وسلاح ناري .
كما وأُحبطت محاولة احد الاشخاص بتهريب كمية من الحبوب المخدرة بعد أنْ وردت معلومات عن قيامه بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة واخفائها بجسم احدى مركبات الشحن تمهيدا لتهريبها الى احدى دول الجوار إذ جرى تحديد مكان الشخص ومركبة الشحن في لواء الرمثا وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وعثر في مخبأ سري في مركبة الشحن على 20 الف حبة مخدرة .