شريط الأخبار
معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس

هل أكّدت ديور خبر تصميم فستان الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله؟

هل أكّدت ديور خبر تصميم فستان الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله؟

القلعة نيوز : تألقت الأميرة إيمان إبنة الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين، خلال زفافها أمس من السيد جميل ألكسندر تيرميوتيس بفستان أبيض اعتبر قمة البساطة والرقي. وسرت تكهنات حول هوية المصمم، قبل صدور خبر من مصدر موثّق لدى الدار الفرنسية يفيد بأن الفستان من تصميم دار ديور Dior الفرنسية، فيما لم تعلّق الدار على حسابها الرسمي على الخبر ولم تشر إليه لا بالنفي أو الإيجاب

واتسم فستان الزفاف بلون أبيض ويتداخل فيه الدانتيل المطرز بالزهور لجهة الصدر والأكمام الطويلة. وتتسم تنورته بقصة Aline واسعة تتيح للعروس مجال الحركة من دون إضفاء البهرجة على الزي. ونسقت العروس معه طرحة طويلة مطرزة باليد بكاملها من التول الشفاف ومثبتة مع تاج مرصع بالماس من مجوهرات دار شوميه Chaumet.
تابعي معنا المزيد من فستان زفاف الأميرة إيمان وأزياء العائلة الملكية الأردنية.

وكانت مديرة العلاقات العامة للدار الفرنسية ماتيلد فافييه Mathilde Favier نشرت فجراً على حساب انستغرامها الموثق، أن الفستان أعد بطلب خاص على ذوق الأميرة. أما بالنسبة لفستان الملكة رانيا فأعلنت فافييه أن الفستان الباستيل المزادن بالتكسيرات، والذي يتسم بقماش مزموم عند الياقة مع أكمام واسعة طويلة بقصة على شكل "أكورديون" هو من تصميم دار ديور نفسها، وينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 2022- 2023. أما الأميرة سلمى فارتدت فستاناً بلون الماجنتا من تصميم أندرو جاي أن Andrew Gn، فيما تألقت خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين الآنسة رجوة آل سيف بفستانها الأصفر الكناري من تصميم روكساندار Roksanda كما سبق وذكرنا.

وعلى الفور، انهالت عبارات التهنئة للدار معلّقة على بساطة وسحر الفستان، فيما هنأت فلافييه وهي المسؤولة عن تسويق خط المجموعة الراقية لدى الدار تحديداً، وتعمل مباشرة الى جانب المديرة الإبداعية ماريا غراتزيا كيوري Maria Grasia Chiuri العروسين متمنية الصحة والهناء والسعادة الأبدية للثنائي الملكي.