شريط الأخبار
العدوان يحاضر عن التوثيق ذاكرة وطن-الجهود الأردنية نحو فلسطين في اتحاد الكتاب التوتر بعد الولادة.. أسبابه وهل يؤثر على حليب الثدي؟ طؤيقة عمل الدجاج الكرسبي المقرمش الحار طريقة عمل شاي كرك طريقة عمل عصير الشمندر بالخلاط نظام غذائي يتصدّى للاكتئاب ثنائي القطب ويخفّف أعراضه خبيرة تنصح بإدراج الفول في النظام الغذائي هذه أسوأ الأوقات لقياس الوزن تحذير من تخطي الوجبات في العمل.. عادة تهدد صحتك بالأسماء .. التربية تدعو مرشحين للامتحان التنافسي لغايات الابتعاث ما سبب انتشار الشيب لدى النساء؟ سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة سناب شات تضيف ذكاء غوغل الاصطناعي إلى My AI خرج من المسجد فطعنوه.. جريمة تصدم الشارع المصري الجمعية الفلكية: صخرة نيزكية صغيرة تدور حول الأرض لمدة شهرين 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمية بنسبة 30% تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأحد المنتخب الوطني يحقق وصافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية وفيات الأحد 29-9-2024

أجواء لطيفة الجمعة تسبق منخفضا جويا الأسبوع المقبل

أجواء لطيفة الجمعة تسبق منخفضا جويا الأسبوع المقبل

القلعة نيوز- قال موقع طقس العرب إن درجات الحرارة المُقاسة عادت للارتفاع في الجمعة الأخيرة قُبيل قدوم شهر رمضان، وسطَ أجواء لطيفة في أغلب المناطق، تسبق تأثر الأردن بمنخفض جوي يترافق مع كتلة هوائية باردة ورطبة مطلع الأسبوع القادم.


وتُشير آخر مُخرجات الخرائط الجوية إلى حدوث المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة الجمعة، وتُصبح بذلك أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من بحوالي 3 - 5 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفاً ومُشمساً في أغلب مناطق المملكة ودافئاً في المناطق المنخفضة مثل الأغوار والبحر الميت والعقبة.

ويُتوقع ان تكون الأجواء مُناسبة للقيام بكافة الأنشطة والرحلات في العديد من مناطق الأردن وخاصة في الأماكن المُنخفضة مثل الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

وتميل درجات الحرارة الليلية (ليل الجمعة/السبت) للارتفاع مقارنة مع الليالي الحالية، مع بقاء الطقس بارداً نسبياً في مُختلف مناطق المملكة وبخاصة ساعات الليل المتأخر.