شريط الأخبار
“شباب النشامى” يبحث عن التأهل الآسيوي اليوم العدوان يحاضر عن التوثيق ذاكرة وطن-الجهود الأردنية نحو فلسطين في اتحاد الكتاب التوتر بعد الولادة.. أسبابه وهل يؤثر على حليب الثدي؟ طؤيقة عمل الدجاج الكرسبي المقرمش الحار طريقة عمل شاي كرك طريقة عمل عصير الشمندر بالخلاط نظام غذائي يتصدّى للاكتئاب ثنائي القطب ويخفّف أعراضه خبيرة تنصح بإدراج الفول في النظام الغذائي هذه أسوأ الأوقات لقياس الوزن تحذير من تخطي الوجبات في العمل.. عادة تهدد صحتك بالأسماء .. التربية تدعو مرشحين للامتحان التنافسي لغايات الابتعاث ما سبب انتشار الشيب لدى النساء؟ سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة سناب شات تضيف ذكاء غوغل الاصطناعي إلى My AI خرج من المسجد فطعنوه.. جريمة تصدم الشارع المصري الجمعية الفلكية: صخرة نيزكية صغيرة تدور حول الأرض لمدة شهرين 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمية بنسبة 30% تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأحد المنتخب الوطني يحقق وصافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية

مسؤول أمريكي: الأردن أثبت مرارًا قدرته على حفظ أمن حدوده

مسؤول أمريكي: الأردن أثبت مرارًا قدرته على حفظ أمن حدوده

القلعة نيوز- قال مدير مديرية التعاون في وكالة خفض التهديدات الدفاعية الأميركية الدكتور روب بوب: "لقد تشرفنا بالعمل مع الحكومة الأردنية منذ عشر سنوات للتقليل من خطر أسلحة الدمار الشامل، وعملنا سويًا على تطوير وتنفيذ العديد من الفعاليات المميزة من أجل الوصول إلى النتيجة المرجوة التي نراها اليوم، حيث أثبت الأردن مرارًا وتكرارًا بأنه قادر على حفظ أمن حدوده، وأظهر خبرته في التعامل مع هذا النوع من التهديدات".


حديث المسؤول الأمريكي جاء في اختتام فعاليات تمرين درع الأردن 2023 يوم امس الخميس، والتي تضمنت ندوة النقد الذاتي للتمرين الذي نفذته مختلف أجهزة الدولة العسكرية والمدنية وبالتعاون مع وكالة خفض التهديدات الدفاعية الأميركية دترا (DTRA)، والحرس الوطني لولاية كالورادوا في مختلف محافظات المملكة.

ورعى اختتام فعاليات التمرين مندوبًا عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، نائبه العميد الركن عبدالله شديفات اليوم الخميس، في فندق القوات المسلحة،

وحضر حفل الاختتام عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي والأجهزة الأمنية، وعدد من ضباط الجانب الأميركي الصديق، إضافة إلى ممثلين من الوزارات ومؤسسات الدولة المختلفة.