شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

العماوي ينفي : لا انقسامات في “الائتلاف” والخلافات تنافسية

العماوي ينفي : لا انقسامات في “الائتلاف” والخلافات تنافسية
القلعة نيوز: نفى الأمين العام لحزب الائتلاف الوطني الدكتور مصطفى العماوي ما يشاع عن وجود خلافات مفضية إلى انقسامات بين صفوف حزبي زمزم والوسط الإسلامي (سابقا)، الائتلاف الوطني حاليا، بسبب انتخابات الائتلاف لقوائم الترشيح.
وكانت معلومات إشارت الى وجود خلافات بين أعضاء حزب الائتلاف الذي نشأ عن اندماج حزبي زمزم والوسط الإسلامي، وحصل على ترخيص بعد إتمام متطلبات قانون الأحزاب الجديد.

ووفق المعلومات وتزامنا مع انتخابات الائتلاف لقوائم الترشح التي أعلنت عنها الهيئة المستقلة للانتخابات، نشبت خلافات بين أعضاء من الحزبين.

وأوضح العماوي، أن ما جرى في الأيام الماضية هو مجرد اختلافات ناجمة عن مبدأ التنافس وليس عن مبدأ الانقسام، مضيفا: "لا توجد قائمة اسمها وسط إسلامي وقائمة اسمها زمزم، فكلاهما في قوائم مشتركة تحت اسم حزب واحد هو الائتلاف الوطني، ومن الطبيعي أن من لم يحالفه الحظ في انتخابات قوائم الترشح يبدي امتعاضه من ذلك”.

وكشف عن أن أكثر جهة حدث فيها خلاف بين المترشحين كانت في محافظة إربد، موضحا: "الخلاف الأكثر جرى في إربد، إذ كان هناك تحشيد لقائمة معينة، لكن النتائج بعد انتهاء الانتخابات كانت مرضية جدا”.

وبين أن أكثر المحافظات والمناطق التي كان فيها توافق في الانتخابات من كافة أطياف الائتلاف، هي عجلون، والرمثا، والسلط، ودير علا، والعقبة، والرصيفة، والهاشمية.