شريط الأخبار
رسالة نتنياهو للشعب الايراني :اسرائيل تستطيع الوصول لأي مكان في الشرق الاوسط لحماية شعبيها .. والدليل ....؟؟؟!! إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته إلى الاجتماع الاثنين 18/11/2024 مهمة وطنية لاكتشاف المبدعين من ذوي الهمم كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة

بالصور : حزب النهج الجديد في لقاء حواري مع أبناء محافظة معان.

بالصور : حزب النهج الجديد في لقاء حواري مع أبناء محافظة معان.


القلعة نيوز:
عقد حزب النهج الجديد ملتقى شعبي حواري في محافظة معان مبني قاعة مركز الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الثقافي مساء هذا اليوم السبت وقد حضر الملتقى عدة شخصيات ونخب إعلامية وثقافية ومجتمعية من أبناء المحافظة وشخصيات شبابية مؤثرة وناشطة حيث إتسم اللقاء بالدفئ والتقارب وقد دار حوار بناء بين أمين عام حزب النهج الجديد د. فوزان البقور و عدد من الحضور في الشأن الحزبي وفي عدد من مواد قانون الإنتخاب والأحزاب والتعديلات الدستورية الأخيرة والفرصة السانحة في ضل هذه التعديلات والاصلاحات السياسية و التشريعية وأشار البقور في حديثه أن حزب النهج الجديد أصبح حالة وطنية فريدة في الحياة الحزبية فهو أول الأحزاب التي تملك تمثيل شعبي متكامل من القمة إلى القاعدة وبالعكس كما وأنه أعلى الأحزاب في نسبة القيادات الشبابية والمرأة حيث أغلب قيادات المكاتب واللجان الحزبية هي من الفئة الشبابية كما وأنها الأعلى في التمثيل العام من عدد المؤسسين حيث تجاوزت ٦٠٪ نسبة الشباب تحت سن ٣٥ عام و ٥٥٪ تمثيل المرأة . والقت رئيسة وحدة قطاع المرأة السيدة ناريمان خوالد كلمة إتسمت بوصف المشهد الحزبي والقاعده التي يملكها الحزب بين أبناء الوطن والتمثيل الفعال لقطاع المرأة بشكل خاص ودورها في العمليه الحزبيه داخل الحزب وقدمت عرض مفصل لدور المرأة في قيادة الحزب ومواقعها المتقدمه كما وأثنت على اهمية منظومة القوانين الجديدة التي تمكن المرأة. أدار الملتقى الدكتور صالح أبو الشارب رئيس اللجنة السياسيه .
كما حضر الملتقى سكرتير الأمانه العامه السيد مهند العنقي ورئيس مجلس الأقاليم محمد جمعه ورئيس اللجنة الإجتماعيه فيحاء الحاج وقد تخلل اللقاء جلسه حواريه مع الحضور الكرام وقد تم الإجابه على عدد من الأسئله بشفافيه ووضوح كبير سواء القضايا التي تخص المحافظه او مايخص الوطن والواقع السياسي والحزبي ككل.