شريط الأخبار
رسالة نتنياهو للشعب الايراني :اسرائيل تستطيع الوصول لأي مكان في الشرق الاوسط لحماية شعبيها .. والدليل ....؟؟؟!! إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته إلى الاجتماع الاثنين 18/11/2024 مهمة وطنية لاكتشاف المبدعين من ذوي الهمم كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الأوقاف تدرب أئمة وواعظات على دليل الحاج والمعتمر

الأوقاف تدرب أئمة وواعظات على دليل الحاج والمعتمر

القلعة نيوز - بدأت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية اليوم الاثنين، دورة لشرح دليل الحاج والمعتمر الصادر عن الوزارة ودائرة الإفتاء العام، في ضوء كتاب الإيضاح للإمام النووي رحمه الله، والتي يشارك فيها الأئمة والواعظات المرشحين لمرافقة بعثة الحج الأردنية لموسم الحج الحالي2023.


وقالت الوزارة في بيان، إن الدورة التي تنظمها عن بعد "زووم"، تهدف إلى تدريب المرشحين وتمكينهم علميا وعمليا، لتقديم كل ما يلزم الحاج الأردني من توعية وإرشاد بمناسك الحج، مشيرة إلى إرسال رابط المنصة الإلكترونية لجميع المرشحين والمرشحات لمرافقة بعثة الحج الأردنية، للتسهيل عليهم في الحصول على الدورة، وتمكينهم من المشاركة.

وأوضحت أن الدورة تستمر حتى الخميس المقبل من الساعة 9 صباحا وحتى 12 ظهرا، فيما سيعقد لقاء وجاهي يوم الأحد المقبل في قاعة المؤتمرات التابعة لمسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله الأول في العاصمة عمان، للإجابة على جميع الاستفسارات والملاحظات لجميع المرشحين والمرشحات المرافقين للبعثة.

وبحسب البيان، ستحدد الوزارة موعدا في وقت لاحق لعقد اختبار لجميع المشاركين في إطار دليل الحاج والمعتمر، داعية الجميع لمتابعة الدورة وتدوين جميع الإيضاحات المتعلقة بمناسك الحج.

بترا