شريط الأخبار
الحكومة تخفض اسعار البنزين والديزل الملك يرعى توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز توصيات التداول: سر الأثرياء لتحقيق أقصى استفادة من السوق ميقاتي: مستعدون لإرسال الجيش إلى جنوب الليطاني فور وقف إطلاق النار الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا تراجع الاسترليني أمام الدولار وارتفاعه مقابل اليورو الأمم المتحدة: توسيع إسرائيل للحرب يجلب المزيد من النازحين والمعاناة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها غازي زينب الفاعوري رسالة نتنياهو للشعب الايراني :اسرائيل تستطيع الوصول لأي مكان في الشرق الاوسط لحماية "شعبها " .. والدليل ....؟؟؟!! إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته إلى الاجتماع الاثنين 18/11/2024 مهمة وطنية لاكتشاف المبدعين من ذوي الهمم كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا

40 إصابة بانقلاب حافلة في عمان

40 إصابة بانقلاب حافلة في عمان
*الفرق المختصة في الدفاع المدني والشرطة تتعامل مع تدهور حافلة وانقلابها في محافظة العاصمة

القلعة نيوز- قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان الفرق المختصة في الدفاع المدني والشرطة تعاملت اليوم مع حادث تدهور حافله وانقلابها بمنطقة دابوق.

اذ نتج عن الحادث اصابه (40) شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث عملت فرق الاسعاف على تقديم الاسعافات الاوليه اللازمه للمصابين ونقلهم الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، وتم فتح تحقيق مروري بالحادث.