شريط الأخبار
الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة واستمرار البحث عن مفقودين الحزب الديمقراطي الاجتماعي :محاسبة شركات الحج المخالفة و تشكيل لجنة تحقيق عاجلة لمعرفة ملابسات هذه الكارثة، وتحديد المسؤولين عن الإهمال والتجاوزات الخارجية تؤكد وفاة (41) حاجا اردنيا.. وتتابع عمليات البحث عن المفقودين مصدر مسؤول: حجاج البعثة الرسمية بخير.. ومتابعتهم بإشراف أعضاء وفرق بعثة وزارة الأوقاف 707 أطنان خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في إربد أسعار الذهب تنخفض في الاردن رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية وتقصير بالتوعية البرلمان العربي يدعو لتكثيف الجهود للحد من خطاب الكراهية الطاقة تدعو إلى ترشيد الاستهلاك في ظل ارتفاع درجات الحرارة الأمن العام تُجدد تحذيراتها من ارتفاع درجات الحرارة حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات ثاني أيام التشريق اجواء جافة وحارة في اغلب المناطق حتى الخميس وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها

خواطر كلام جميل

خواطر كلام جميل

القلعة نيوز- عند كتابة الخواطر، من المهم دائمًا اختيار كلمات جميلة ومعبرة لأنها تساعد على ترسيخها وبقائها في الذاكرة، فيما يلي بعد الخواطر:


"الشمس تغيب كل يوم دون أن يبكي أحد لفراقها، فثقتي في عودتها تشبه هذا الثقة. أشعر بالفخر لما قدمت وأنجزته وما أفدت به الناس، ولكن ذلك لا يعني أنني قدمت كل ما لدي.

لا يزال هناك الكثير ممن يحتاج إلى المساعدة والدعم، ومن يحتاج إلى شخص يضيء طريقه ويكون له في وقت الضيق.

أحاول دائمًا أن أكون ذلك الشخص الذي يجلب الراحة للآخرين، ولو تحطم أملي، أعلم أن الله يحبني وأبتسم.

لا تقل أن الحظ لم يحالفني، بل قل إنني حاولت ولكن الله يقدر.

الإنسان ذو القلب الجميل لا يعرف الحقد والانتقام، بل يسامح بسهولة على الرغم من التعب والإرهاق.

تجده يبتسم وقلبه خالٍ من الصفات السيئة.

لا يسمح للسواد الذي يحيط به أن يلوث نقاءه، ولا يسمح له بسرقة البسمة التي تظهر على وجهه رغم الألم.

هذا السواد الذي يريد أن يسرق إشراقة قلبه، عليه أن يبتعد ولا يمكنه أن يهزم إنسانًا مثل هذا.

عندما لا يتحقق ما نرغب فيه، فالله سيمنحنا شيئًا أجمل مما نرغب.

أحيانًا نشعر بالحاجة لشخص يمد لنا يده عندما نسقط، شخص يكون معنا في النجاح والفشل، ويحبنا لأجلنا.

هذا الشخص يكون القطعة المفقودة في حياتنا، لكنه من الصعب العثور عليه وأصعب أن نحتفظ به.

لتكن القمة هدفك دائمًا، فعند الفشل ستجد نفسك على الأقل في منتصف الطريق، ولكن عندما يكون هدفك المنتصف، فإن الفشل لن يكون سوى توقف.

النجاح لا يأتي إليك تلقائيًا، ولكن الفشل ينتظرك دائمًا.

لذا ليس لديك عذر إذا لم تنجح، بذل المزيد والتفاني والتحسين سيقربك من النجاح، والفشل لن يستطيع الوصول إلى باب النجاح أبدًا.

إذا أرهقتك الجروح، احتفظ ببعض الأمل والتفاؤل واعلم أن للحياة جانبًا آخر.

دع المشاكل تتراجع واستمتع بلمسة الشمس الجديدة، وستكتشف أن الجروح يجب أن تختفي تحت ضوء الفرح.

عندما لا يأتي إلينا ما نرغب به ونحبه بصدق، فذلك يعني أن الله سيمنحنا شيئًا أجمل، شيء اختاره الله لنا ووضع حبه في قلوبنا.

إذا شعرت بالألم، ابحث داخلك عن الحب، فلا يمكنك أن تعطيه إذا كنت فاقده، وتذكر أن فقدان جزء من الحب يشير إلى عدم وجود مكان لاستقبال الحب من الآخرين.

ابحث عن بذرة الحب التي يمكنك زراعتها في قلبك وتعرف على التربة المناسبة لينمو فيها.

الصمت هو أصعب شكل من أشكال العلم، فهو أحيانًا يكون صعبًا في التفسير، ويمكن أن يكون أفضل إجابة لبعض الأسئلة. وقد قيل أن الصمت هو إجابة رائعة لا يتقنها الآخرون.