شريط الأخبار
بدانة الأم قبل الحمل خطر على الصحة العقلية للطفل تغييرات بسيطة فى روتينك اليومى تساعد فى إنقاص الوزن الفايز ينعى النائب الأسبق محمد ارسلان الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ الملك يزور عجلون اليوم بدء العمل بالشريحة الأساسية للأطباء .. اليوم 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات صادرات الزرقاء التجارية تتجاوز 31 مليون دينار في أيلول بالأسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلة الشخصية يواصل بنك ABC في الأردن دعمه لجمعية هديه الحياة الخيرية ويقوم بزيارة ميدانية للأطفال الذين خضعوا لعمليات جراحة القلب هطول مطري شمالي ووسط المملكة اليوم.. والأرصاد تحذر من خطر الانزلاق حزب الله يستهدف تحركات لقوات إسرائيلية عبر بلدات حدودية لبنانية «الاحتياطي الفيدرالي» يتبنى سياسة تأمين ضد مجموعة واسعة من المخاطر سر احتفال رونالدو بهدفه ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا النائب الاسبق محمد ارسلان في ذمة الله استشهاد الإعلامية صفاء أحمد جراء العدوان الإسرائيلي على العاصمة دمشق الحكومة تخفض اسعار البنزين والديزل الملك يرعى توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز توصيات التداول: سر الأثرياء لتحقيق أقصى استفادة من السوق ميقاتي: مستعدون لإرسال الجيش إلى جنوب الليطاني فور وقف إطلاق النار

الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية

الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية

القلعة نيوز - أعلنت أمانة عمان الكبرى حالة الطوارئ المتوسطة اعتباراً من مساء اليوم الأحد للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي، واحتمال تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وفقاً لنشرات دائرة الأرصاد الجوية.

وأكد الناطق الإعلامي للأمانة ناصر الرحامنة، جاهزية الأمانة للتعامل مع أي بلاغات ترد إلى غرفة طوارئ تلاع العلي، داعياً المواطنين إلى الاتصال على أرقام مركز الاتصال الموحد (102 أو 117180) في حال رصد أي ملاحظة.


ودعا إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم ربط مزاريب البيوت على مناهل الصرف الصحي، تجنباً لفيضانها، وعدم إلقاء النفايات بشكل عشوائي لتسببها بإغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار.


وأكد ضرورة تفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية الواقعة دون منسوب الشارع، وأخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية.


ودعت الأمانة المقاولين وأصحاب المشاريع الإنشائية الى المبادرة بتأمين مواد البناء تجنباً لانجرافها وتسببها بإغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار.
--(بترا)