شريط الأخبار
برنامج ثقافي منوع للجزائر "ضيف الشرف" معرض عمان الدولي للكتاب 2024 شركة المراعي تعلن 23 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مناطق بالمملكة نزيف اللثة وآلام المفاصل أبرزها.. علامات تدل على نقص هذا الفيتامين هل يختلف البروفايلو عن الفيلر والبوتوكس؟ حقائق لا تعرفها عن النوبة الحوثيون: استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في تل أبيب وإيلات بمسيرات اتفاق أميركي-إسرائيلي على "تفكيك البنى التحتية الهجومية" على حدود لبنان مباريات اليوم والقنوات الناقلة يزن النعيمات مرشح للفوز في جائزة أفضل لاعب في آسيا النعيمات مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور) مؤتمر صحفي اليوم عن أهم قرارات مجلس الوزراء ..تفاصيل نوافذ هندسية.. مبادرة منصة MEGAverse لتأهيل 5000 مهندس ومهندسة نحو سوق العمل ندوة.. تحديات قطاع الطاقة المتجددة وتحولها من خلال التكنولوجيا الحديثة صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل وسط إطلاق صواريخ مضادة للدروع هل نقص فيتامين د لطفلك يعرضه لصعوبة التئام الجروح؟ "سلطة وادي الأردن" توقع اتفاقية نقل مهام مع جمعية مستخدمي مياه الري التطوعية بالصور ... المياه تكثف حملات ضبط الاعتداءات وتضبط 33 اعتداء في الرصيفة 3.26 مليار دينار قيمة حركات «كليك» خلال ثلاثة أشهر

إطلاق جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية

إطلاق جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية
القلعة نيوز:
أطلق ديوان الخدمة المدنية الثلاثاء، جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية في دورتها الخامسة عشرة، وفقاً لأحكام المادة (34) من نظام الخدمة المدنية المعمول به.

وحدد تعميم للديوان الثلاثاء 15 آب 2023 آخر موعد لاستلام الترشيحات من الدوائر الحكومية على النظام الإلكتروني الخاص بالجائزة.

وقال رئيس الديوان بالإنابة مبارك الخلايلة، إن إطلاق الجائزة يأتي انسجاما مع الأولويات الوطنية المنبثقة عن التوجيهات الملكية السامية لرفع كفاءة الخدمة المدنية ودعم الإبداع والتميز.

وأشار إلى أن الجائزة تحقق مضامين المبادرات المعتمدة ضمن مكون الموارد البشرية في خارطة تحديث القطاع العام للوصول إلى كفاءات ممكنة ومواهب فاعلة ومتخصصة قادرة على الارتقاء بأداء موظفي القطاع العام.

وأضاف الخلايلة أن هذه الجائزة تعد أحد أهم أدوات تحفيز موظفي الجهاز الحكومي من خلال تكريس ثقافة التميز وإيجاد بيئة تنافسية إيجابية بين الموظفين وفرز الموظفين الموهوبين والقيادات الإدارية المبتكرة.

وأكد أهمية دور مسؤولي وحدات الموارد البشرية في الأجهزة الحكومية في تحقيق مضامين الجائزة ودعم وتعزيز خطط الإصلاح والتطوير الإداري، من خلال رفع سوية ملفات الموظفين المرشحين للجائزة، خاصة إن المرحلة القادمة تستدعي تكثيف جهود العاملين في الجهاز الحكومي لتحقيق الرؤى الملكية السامية من حيث إدارة المورد البشري والاستخدام الأمثل للكفاءات البشرية.

كما تضمنت توجيهات رئيس الوزراء بشر الخصاونة للجنة تحديث القطاع العام، الاهتمام بالعاملين في المديريات والفروع التابعة للوزارات في محافظات المملكة وتنمية قدراتهم لخدمة المواطنين في المحافظات، تماشيا مع رؤى جلالة الملك المعظم في اللامركزية الإدارية.

وأشار الخلايلة إلى أن الديوان سيعقد برنامجا تدريبياً نظريا وعملياً لمسؤولي وحدات الموارد البشرية في الخدمة المدنية على النظام الإلكتروني الخاص بالجائزة، ويستعد حاليا لتكريم الفائزين بالجائزة في دورتها الرابعة عشرة للعام 2022، داعيا الموظفين الراغبين بالترشح للجائزة في دورتها الجديدة، إلى الاستفادة من مبادرة سفراء التميز التي أطلقها الديوان لغايات تعميم الخبرات والتجارب المميزة للموظفين الفائزين في الجائزة في دورات سابقة.