شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

حل مشكلة بطء الكمبيوتر

حل مشكلة بطء الكمبيوتر

القلعة نيوز - لتحسين أداء الكمبيوتر وحل مشكلة بطءه، يمكنك اتباع الخطوات التالية:


إعادة تشغيل الكمبيوتر: يعتبر إعادة تشغيل الجهاز خطوة أولى لتحسين أدائه، قم بالنقر على زر البدء واختيار إعادة التشغيل.

إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية: البرامج التي تعمل في الخلفية قد تسبب بطء الجهاز، يمكنك إيقاف عملها عن طريق النقر بشكل مُستمر على أزرار Ctrl + Alt + Delete، ومن ثم اختيار إدارة المهام وإنهاء المهام غير الضرورية.

تنظيف القرص الصلب: تأكد من وجود مساحة كافية على القرص الصلب، قم بإفراغ سلة المحذوفات وحذف البرامج غير المستخدمة والملفات غير الضرورية. يمكنك أيضًا تشغيل أداة تنظيف القرص (Disk Cleanup) لحذف الملفات المؤقتة.

إلغاء تجزئة القرص الصلب: قم بإلغاء تجزئة القرص الصلب لتحسين أداءه، ابحث عن "Defragment and Optimize Drives" في قائمة البحث وقم بتشغيل الأداة لتنفيذ عملية إلغاء التجزئة.

إيقاف تشغيل البرامج التي تعمل تلقائيًا: قم بإيقاف تشغيل البرامج غير الضرورية التي تعمل تلقائيًا عند بدء تشغيل الجهاز. يمكنك ضبط ذلك من خلال قائمة بدء التشغيل في إعدادات النظام.

تحديث نظام التشغيل: تأكد من تحديث نظام التشغيل إلى أحدث إصدار متاح، حيث يتضمن التحديث تحسينات لأداء النظام وإصلاحات للأخطاء.

حذف الملفات المؤقتة: قم بحذف الملفات المؤقتة عن طريق استخدام أداة تنظيف القرص (Disk Cleanup).

مكافحة البرامج الضارة: قم بتشغيل برنامج مكافحة الفيروسات وقم بفحص الجهاز للتأكد من عدم وجود برامج ضارة أو فيروسات تؤثر على أداء الكمبيوتر.

تحديث الذاكرة والقرص الصلب: قد يساعد تركيب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أو قرص صلب من نوع SSD حديث على تسريع أداء الجهاز.

قم بتنفيذ هذه الخطوات لتحسين أداء الكمبيوتر وحل مشكلة البطء. إذا استمرت المشكلة، قد تكون هناك مشكلة أخرى تتطلب التحقق منها من قبل فني كمبيوتر محترف.