شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

ثاني أهم جامعة في العالم تستقطب أستاذ من #الجامعة_الهاشمية لتميزه البحثي والعلمي

ثاني أهم جامعة في العالم تستقطب أستاذ من #الجامعة_الهاشمية لتميزه البحثي والعلمي
القلعة نيوز- استقطبت جامعة ستانفورد الأمريكية، التي تعتبر من أرقى الجامعات العالمية، وثاني أهم جامعة في العالم، الأستاذ الدكتور مأمون حتمل الزبون كأستاذ زائر من الجامعة الهاشمية لتميزه البحثي والعلمي.
وبارك رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، هذا الانجاز الذي يعد مصدر فخر للجامعة الهاشمية وللأردن عامة، مشيراً بأن الجامعة الهاشمية بكوادرها الأكاديمية استطاعت أن تكون محط أنظار العالم في استقطاب هذه الكفاءات المميزة ، مقدماً الشكر والتقدير للدكتور حتمل على مابذله من جهود علمية لرفع سمعة الجامعة الهاشمية عالمياً.
وقدم الدكتور حتمل شكره لإدارة الجامعة الهاشمية على دعمها الموصول للبحث العلمي والباحثين، مشيراً بأن الجامعة الهاشمية لا تتوانى في تقديم الدعم وتسهيل كافة الاجراءات أمام أعضاء الهيئة التدريسية للتطور العلمي في جميع المجالات.
والدكتور الزبون هو أستأذ قسم العلوم الطبية المخبرية في كلية العلوم الطبية التطبيقية في الجامعة الهاشمية، حاصل على شهادة الماجستير والدكتوراه في الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية من جامعة جنوب كاليفورنيا بعد حصوله على منحة من الجامعة الهاشمية كأول دفعته في تخصص العلوم الطبية المخبرية، وهو حاصل ايضا على ماجستير في الطب العالمي، وقد فاز بجائزة البحث المميز للعام 2019 في مجال العلوم الطبية والصيدلانية التي يمنحها صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للأبحاث المميزة.