شريط الأخبار
مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط

عشائر المناصير واهالي مرج الحمام يوقعون ميثاق بعدم اطلاق العيارات النار في المناسبات

عشائر  المناصير واهالي مرج الحمام يوقعون ميثاق بعدم اطلاق العيارات النار  في المناسبات
عشيرة المناصير توقّع على وثيقة شرف بعدم اطلاق العيارات النارية في المناسبات

كلمات تشيد بهذه الخطوة وضرورة الإلتزام وتوجيه الشكر للأجهزة الأمنية

القلعة نيوز :ابراهيم الحجايا واحمد السيد
استضاف السيد معن النهار المناصير عضو مجلس محلي مرج الحمام اجتماعا حاشدا في منزله جرى خلاله التوقيع على وثيقة شرف بعدم إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة وخاصة الأفراح .
وخلال هذا اللقاء ألقيت العديد من الكلمات من قبل النائب السابق فضيل النهار المناصير رئيس مجلس قبيلة عباد ووجهاء وشيوخ ومخاتير من قبيلة عبّاد ، أكّدوا فيها على ضرورة الإلتزام بما جاء في الوثيقة حفاظا على أمن الوطن ومواطنيه ، ورفض المشاركة في أي مناسبات قد يعمد البعض فيها الى استخدام الأسلحة للدلالة على الفرح ، لأن الكثير من الأرواح البريئة تم إزهاقها بالرصاص الطائش .
وكان الشيخ معن المناصير قد رحّب بالحضور الكرام من خلال الكلمة التي ألقاها باسم عشيرة النهار خاصة والمناصير عامة ، شاكرا للدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الأمنية للحفاظ على أرواح المواطنين ووضع حد لهذه الظاهرة التي بات المجتمع يحاربها في كل مكان .
وتحدث اللواء المتقاعد فواز المعايطة معربا عن تقديره لهذه الخطوة الكريمة وداعيا الجميع للإلتزام بها في مختلف مناطق المملكة ، فكفى عبثا بأرواح الأبرياء من خلال تلك العادة السيئة التي كانت سببا في مآسي كثيرة للعديد من العائلات الأردنية التي لاذنب لها أبدا .
ثم تناول الحديث العقيد هيثم بك العابد نائب مدير شرطة جنوب عمان شاكرا لعشيرة النهار المناصير خاصة واهالي مرج الحمام عامة هذه البادرة الطيبة ومؤكدا على جهود الأمن العام للحدّ منها ، مسترشدين بتوجيهات جلالة الملك وولي عهده الأمين ، وكذلك توجيهات معالي وزير الداخلية وعطوفة مدير الأمن العام من أجل القضاء على هذه الظاهرة السلبية .، ودعا الجميع للتقيد والإلتزام حفاظا على أرواح أبناء الوطن .
الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس ادارة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية قدّم الشكر لعشيرة المناصير خاصة وقبيلة عبّاد عامة على هذه الروح الوطنية العالية من خلال التوقيع على الوثيقة ، داعيا لعدم السماح لأي شخص بالعبث في أمن هذا الوطن ورفض الواسطة والمحسوبية في هذا الإتجاه ، شاكرا مدير الأمن العام على جهوده الكبيرة ، ووجه الشكر أيضا لمديرية شرطة جنوب عمان والشرطة المجتمعية .
وفي نهاية هذا اللقاء الحاشد جرى تقديم درع تذكاري من قبل مجموعة القلعة نيوز الإعلامية للشيخ معن المناصير ، حيث قام الزميل الحجايا بتسليمه الدرع عرفانا وامتنانا للدور الإجتماعي الكبير والمميز الذي يقوم به الشيخ معن المنور المناصير .