شريط الأخبار
9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي

جيش العدو يعلن اعتراض مسيرة وصاروخ أطلقا من منطقة البحر الأحمر

جيش العدو يعلن اعتراض مسيرة وصاروخ أطلقا من منطقة البحر الأحمر

القلعة نيوز- أعلن جيش العدو الإسرائيلي اليوم الثلاثاء اعتراض طائرة مسيرة تسللت إلى إيلات، وصاروخ أرض-أرض أطلقا من منطقة البحر الأحمر.

وصباح اليوم، أعلن جيش العدو الإسرائيلي إطلاق صافرات الإنذار في منطقة مستوطنة إيلات جنوبي الاراضي المحتلة، إثر تسلل "طائرات معادية".

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية "كان" أن "الطائرة المسيرة انطلقت من اليمن، وقد تم اعتراضها فوق البحر الأحمر قبل وصولها إلى الاراضي المحتلة".

وأفاد موقع Ynet بأنه "تم إصدارتحذير من تهديد بتسلل طائرات معادية في مستوطنات كيبوتس إيلوت وإيلات والمنطقة الصناعية شيهاروت".

وصرح المتحدث باسم جيش كيان الاحتلال الإسرائيلي، أن أنظمة الجيش رصدت "هدفا جويا يقترب من الأراضي المحتلة "، مؤكدا أنه "لا يوجد تهديد ولا خطر".

وفي وقت لاحق اليوم، أفادت مراسلة RT بأنه تماعتراض تهديد جوي جديد قرب إيلات.

وذكر موقع Ynet أن "الانفجارات الأخيرة التي سمعت في سماء مستوطنة إيلات ناجمة عن اعتراضات مشتركة نفذتها قوات الدفاع الجوي والطائرات المقاتلة التي أحبطت هجوما جويا من اليمن".

وأعلن المتحدث باسم جيش العدو أنه "تم اعتراض صاروخ أرض-أرض تم إطلاقه على الأراضي المحتلة من البحر الأحمر بنجاح بواسطة نظام الدفاع سهم 3"، مبينا أنه "تم إطلاق طائرات تابعة للجيش الإسرائيلي في الصباح بعد اكتشاف تهديد جوي في منطقة البحر الأحمر واعتراض أهداف معادية تحلق في المنطقة".

وأكد أنه "تم اعتراض جميع التهديدات خارج الأراضي ، ولم يتم اكتشاف أي اختراق لأراضي إسرائيل".

المصدر: RT