شريط الأخبار
منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها

هيئة الاتصالات: مستعدون لتبادل الخبرات والمعارف مع العراق

هيئة الاتصالات: مستعدون لتبادل الخبرات والمعارف مع العراق
القلعة نيوز:
أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بسام السرحان خلال زيارة وفد هيئة الإعلام والاتصالات العراقية للهيئة الأحد، على السعي المستمر الذي تبذله الهيئة لخلق قطاع اتصالات ديناميكي قادر على استيعاب التكنولوجيات الحديثة وفق التشريعات الناظمة وبما يعود بالفائدة على المستفيدين من الخدمات.

وأشاد السرحان خلال استقباله للوفد الذي يزور الهيئة للاطلاع على التجربة الأردنية في مجالات التشريعات التنظيمية التي تحكم عمل الهيئة بعمق العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين، مشيراً إلى الدور التاريخي والمهام والمسؤوليات التي تقوم بها الهيئة في قطاع الاتصالات منذ بداية تأسيسها كأول هيئة تنظيمية لقطاع الاتصالات في العالم العربي وإلى الأسس التنظيمية التي استمدتها الهيئة من القوانين والتشريعات الناظمة في الأردن.

السرحان أبدى استعداد الهيئة لتبادل الخبرات والمعارف في الموضوعات القانونية التي تخص قطاع الاتصالات مع جمهورية العراق مواكبةً للتطور التطور الحاصل في مجال تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي بات جزءا أساسيا مؤثرًا في القطاعات الأخرى كافة.

من جانبه، أعرب رئيس الوفد الزائر مدير مكتب رئيس هيئة الإعلام والاتصالات العراقية محمد المنصور عن سعادته بتلك الزيارة المتخصصة والتي تأتي من منطلق تعزيز أطر التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك وتبادل الخبرات القانونية والتنظيمية في مجال قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاستفادة من التجربة الأردنية الرائدة في هذا المجال مؤكدا على استمرار التعاون والتنسيق بين الجانبين.

واستمع الوفد الزائر إلى عروض توضيحية تناولت مهام وواجبات الهيئة التنظيمية من خلال مديرياتها المتخصصة، إضافة إلى المشاركة في جلسات نقاشية لتبادل الخبرات في مجال التشريعات الناظمة لقطاع الاتصالات وأفضل الممارسات التي اعتمدتها الهيئة في مجال تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن.