شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

10 بطولات محلية ودولية على أجندة "الغولف" للموسم 2024

10 بطولات محلية ودولية على أجندة الغولف للموسم 2024
القلعة نيوز:
صادق مجلس إدارة الاتحاد الأردني للغولف، على أجندة العام الجديد 2024، والتي تتضمن إقامة 10 بطولات محلية ودولية على مدار العام في ملعب واحة آيلة والبشارات.

وتبدأ باكورة أنشطة "الغولف" للموسم الجديد بإقامة منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأردني للجولف في الفترة من 11 إلى 13 كانون الثاني الحالي في نادي آيلة للغولف، على أن تنطلق يوم 26 من الشهر ذاته الجولة الأولى من الدوري الأردني لغولف (الفرق) في ملعب نادي البشارات بمنطقة غمدان.

ويحتضن ملعب نادي آيلة للغولف الجولة الثانية من الدوري الأردني للغولف، والتي تقام بالفترة من 29 شباط وحتى 2 آذار المقبلين، على أن يستضيف الملعب ذاته بطولة الأردن الدولية المفتوحة للغولف في الفترة من 16 إلى 18 أيار المقبل، تتبعها إقامة الجولة الثانية من الدوري الأردني لغولف (الفرق) في ملعب البشارات يوم 24 منه.

وينظم اتحاد الغولف، الجولة الثالثة من الدوري الأردني للغولف في ملعب البشارات بالفترة من 20 إلى 22 حزيران المقبل، فيما سيكون ملعب نادي واحة آيلة مسرحا لاستضافة الجولة الثالثة والأخيرة من الدوري الأردني لغولف (الفرق) يومي 5و6 تموز المقبل، يعقبها إقامة الجولة الرابعة من الدوري الأردني للغولف "عمان المفتوحة" في ملعب البشارات بالفترة من 11 إلى 13 منه.

ويشهد ملعب نادي واحة آيلة، فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الأردني للغولف في الفترة من 12 إلى 14 أيلول المقبل، على أن تختتم منافسات الدوري الأردني للغولف عن الموسم الحالي بإقامة منافسات الجولة السادسة بالفترة من 28 إلى 30 تشرين الثاني المقبل في ملعب نادي آيلة للغولف.