شريط الأخبار
بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي

مؤسسة العمل المجتمعي تسلط الضوء على قصص نجاح شبابية خلال برنامج القادة الشبابية لعام 2023

مؤسسة العمل المجتمعي تسلط الضوء على قصص نجاح شبابية خلال برنامج القادة الشبابية لعام 2023
*المديرة التنفيذية للمؤسسة يمامه أبوجوده تؤكد على أهمية تفعيل دور الشباب في المجتمع

القلعة نيوز- الزرقاء

نفذت مؤسسة العمل المجتمعي وتنمية خلال عام 2023 برنامج القادة الشبابية الذي أسهم في تسليط الضوء على عدد من قصص النجاح الرائعة.

وركز البرنامج على تفعيل دور الشباب في المجتمع، وتحديدًا شباب متلازمة داون وتلبية احتياجاتهم الخاصة في مجال العمل المجتمعي وتفعيل دورهم مع باقي أفراد المجتمع.

وأكدت المديرة التنفيذية للمؤسسة، يمامه أبوجوده، على أهمية تفعيل دور الشباب في المجتمع، ولا سيما الشباب المتلازمين تقدمًا في العمل المجتمعي. وأكد أنه يجب توفير الدعم والفرص المناسبة لهؤلاء الشباب للمساهمة في المجتمع وتحقيق إمكاناتهم وطموحاتهم.

وأشارت أبوجوده الى قصص النجاح الرائعة التي تم تحقيقها خلال برنامج القادة المجتمعية لعام 2023.

و تمكنت المشاركة أسماء خالد، التي تعاني من متلازمة داون، من تعزيز مهاراتها في الاتصال والتواصل بعد تطوعها في مؤسسات المجتمع المدني.

ونجحت أسماء في مساعدة أصدقائها المصابين بمتلازمة داون الآخرين على الاندماج في المجتمع والعمل نحو الحصول على وظيفة دائمة