شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

هبة الصباغ: بدأنا العمل وبطولة البحرين محطة فارقة لتطوير "الدارتس" عربياً

هبة الصباغ: بدأنا العمل وبطولة البحرين محطة فارقة لتطوير الدارتس عربياً
القلعة نيوز- أكدت رئيسة الاتحاد الأردني للدارتس هبة الضباغ أنّ اللعبة مازالت في مراحلها الأولى وحديثة النشأة في الاردن
وقالت ان الاتحاد بعمل حاليا على تنظيم أموره الداخلية إلى جانب التحرك للحصول على الاعتماد في الاتحادين الدولي والعربي للعبة.

وأضافت الصباغ في تصريح صحفي إلى أنه توجد إرادة كبيرة لتطوير اللعبة ونشرها من خلال العمل على تشكيل أندية وإطلاق بطولات ومسابقات، مع تنظيم دورات تدريبية للمدربين والحكام, ورياضة الدارتس تحتاج لدعاية إعلامية ولبطولات دورية في دول مختلفة، حتى تصل إلى قطاع واسع من الناس في المنطقة العربية.

وبيّنت الصباغ أنّه تمّ تخصيص مقر للاتحاد بدعم من رجل الأعمال رائد حمادة، الذي تكفل بتجهيز صالة خاصة باللعبة مجهزة بكافة الأدوات اللازمة لإطلاقها، والعمل جار حالياً على وضع الرتوش النهائية للمقر، في انتظار تحديد موعد الافتتاح الرسمي الذي سيسبقه مؤتر صحفي للإعلان عن تدشين الاتحاد ومقره الجديد.

وأشادت رئيسة الاتحاد الأردني للدارتس بالنجاح الكبير الذي تحققه اللعبة ووجود 11 دولة عربية منضوية تحت لواء الاتحاد العربي في ظرف عام واحد، وأنّ هذا ما كان ليتحقق لولا صدق النوايا ورغبة الجميع في نشر اللعبة, وأنّ الأرقام المتعلقة بعدد الممارسين هي أرقام مبشرة، وحصول لاعبة مصر مريم حمدي على أول ميدالية عربية وأفريقية في كأس العالم 2023 بالدنمارك حقق مفاجأة كبيرة, ولفت أنظار العالم نحو العالم العربي , كما أنّ المنتخب البحريني بلغ كأس العالم وهذا إنجاز وخطوة مميزة ستدفع باقي الدول للاهتمام أكثر باللعبة, من أجل الوصول إلى أفضل النتائج عربياً وقارياً وإقليمياً.

وختمت الصباغ حديثها بالتأكيد أنّ استضافة البحرين لبطولة كأس العرب الأولى بعد أيام هو اختيار متميز, لما تتمتع به مملكة البحرين من قدرات ومقومات تنظيمية كبيرة ,حققت لها سمعة دولية في مجال التنظيم والتنفيذ المحترف للأحداث الرياضية بشكل خاص, وستكون البطولة محطة فارقة لتطوير "الدارتس" عربياً, وأنّ الاتحاد الأردني للعبة سيحرص على التواجد في جميع البطولات والفعاليات التي يقيمها الاتحاد العربي للعبة مستقبلاً.