شريط الأخبار
جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر مدعي عام الجنائية الدولية: نسعى لإصدار مذكرات اعتقال بحق السنوار ونتنياهو إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب!

اللواء الركن مخلد الحجايا .. سنوات من العطاء في خدمة الوطن و قبيلة الحجايا صاحبة القرار فيما يتعلق بمرشح الإجماع بالإنتخابات النيابية

اللواء الركن مخلد الحجايا .. سنوات من العطاء في خدمة الوطن و قبيلة الحجايا صاحبة القرار فيما يتعلق بمرشح الإجماع بالإنتخابات النيابية
*اللواء الركن مخلد الحجايا .. سنوات من العطاء في خدمة الوطن
*قبيلة الحجايا صاحبة القرار فيما يتعلق بمرشح الإجماع بالإنتخابات النيابية
*خرجت من رحم المعاناة وأحترم كافة الآراء وسأستمع للصغير قبل الكبير


القلعة نيوز – خاص

في العام 1966 أبصر النور ، في حين كان العام 1984 هو الأهم في مسيرته الظافرة لخدمة الوطن من خلال مصنع الرجال البواسل ، الجيش العربي الذي انخرط فيه ضابطا من خلال القوات الخاصة ، وخلال هذه المسيرة الممتدة عبر سنوات عديدة تولّى العديد من المواقع والمسؤوليات في الداخل والخارج .
عمل مستشارا عسكريا للقوات المسلحة في اليمن الشقيق وملحقا عسكريا في العاصمة الروسية موسكو ، وهو يحمل البكالوريوس في العلوم الإدارية والدبلوم في الإدارة والماجستير في العلوم الإدارية .
حاز على ثقة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة حيث تم ترفيعه لرتبة لواء وأحيل للتقاعد ، غير أنه طريق آخر نحو خدمة الوطن ومواطنيه ، فهذا هو دأبه حتى تستمر مسيرة العطاء بلا حدود .
تولى المسؤولية لعشيرة الشحادات خلفا لوالده الراحل الشيخ نهار مفلح الحجايا ، يسير على الدرب نفسه في خدمة الجميع بمسؤولية وتفان ، كيف لا وهو أحد أبناء البادية الجنوبية الشمّاء ، هذا الرجل الذي خرج من رحم المعاناة ، وهو اليوم جاهز للإستمرار في تقديم الخدمة لكل من يحتاجها ، وجاهز أيضا لأي موقع قد يجري تكليفه به .
عزم النيّة على خوض الإنتخابات النيابية القادمة ، وحول ذلك صرّح للقلعة نيوز بأن الإنتخابات استحقاق دستوري هام وحق لكل مواطن في انتخاب من يراه مناسبا ، وأنه سيخوضها بعون الله ، وقبل ذلك سيحترم قرار قبيلة الحجايا التي اعتادت على إجراء انتخابات داخلية لاختيار مرشحها .
وأشار إلى أن رغبته جاءت بعد سلسلة من اللقاءات التي عقدها مع الكثيرين ، مؤكدا بأنه يحترم كافة الآراء وسوف يستمع لكلّ نصيحة تقدّم له ، لا بل وسوف يستمع للآراء كافة ، من الصغير قبل الكبير .