شريط الأخبار
الغزو والسحيمات يؤديان اليمين الدستورية أمام جلالة الملك سُحب قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي الضمان توضح شروط استحقاق أبناء المتقاعدين الأردنيين من المنح الدراسية الجامعية بتوجيهات ملكيه :وزير الخارجية يصل بيروت- في زيارة تضامنيه - على متن سادس طائرة مساعدات انسانيه للشعب اللبناني نضوج فكري بالإمارات العربية المتحدة وقيادتها، للعلوم والتكنولوجيا والمعرفة -الشبكة العربية للإبداع والابتكار مظلة لكل مبدع وموهوب عربي الطبيب عمار ينقذ طفلة ترامب وهاريس يتبادلان الاتهامات ب عدم الكفاءة و الكذب سعر الذهب عيار 21 في الأردن اليوم مشعل: "طوفان الأقصى" تبشر بزوال الاحتلال ونقطة سوداء في تاريخ الكيان “التطوير الحضري” تستقبل طلبات الاستفادة من قطع أراض سكنية في الكرك اعتبارا من الشهر المقبل .. مواعيد جديدة لدوام طلبة المدارس في الأردن لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة "وزراء أوقاف التعاون الخليجي" : العدوان على غزة تدمير وقتل مُمنهج دون تمييز مركز صحي وادي السير ياوزير الصحه دعم اماراتي للاردن بقيمة (100) مليون دولار لانشاء مستشفى افتراضي يقدم خدمات علاجيه الكترونية للمواطنيين فتح باب التسجيل لبرنامج إقامة الأطباء المدنيين في الخدمات الطبية هل الأطعمة الحمضية مفيدة لصحتك؟ من نظامك الغذائي.. حارب التعب والإرهاق بهذه الأطعمة كيف تحصل على أقصى قدر من فيتامين د من أشعة الشمس دون حدوث مضاعفات للجلد؟

بمناسبة مرور 75 عاما على العلاقات الدبلوماسيه بينهما : واشنطن تؤكد على مواصلة دعم الشراكة بين الشعبين الاردني والامريكي لتحقيق الازدهار والاستقرار للاردن بقيادة جلالة الملك

بمناسبة مرور 75 عاما على العلاقات الدبلوماسيه بينهما : واشنطن تؤكد على مواصلة دعم الشراكة بين الشعبين الاردني والامريكي لتحقيق الازدهار  والاستقرار للاردن بقيادة جلالة الملك
واشنطن :"توسعت العلاقة الأمريكية الأردنية على مدى عقود لتشمل التنمية الاقتصادية والعلاقات التجارية، وتعزيز الفرص للنساء والشباب" : "لقد كانت علاقتنا شهادة على رؤية مشتركة للسلام والأمن والازدهار للمنطقة بأكملها”، لقد ازدهرت شراكتنا على مدار الـ 75 عامًا الماضية بسبب الروابط الثابتة بين شعبي بلدينا وكذلك قادتنا"
======================
واشنطن - القلعه نيوز
اكد ت الادارة الامريكيه إن الولايات المتحدة ستواصل دعم مسار الأردن نحو الازدهار تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني.
جاء ذلك في بيان اصدره وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الأحد بمناسبة مرور 75 عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين الولايات المتحدة والأردن، مسلطًا الضوء على "التحالف الدائم بين البلدين”.
1.275 مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن | 28 نوفمبر

السفارة الأمريكية: 75 عاما على قيام العلاقات الدبلوماسية مع الأردن | شرق وغرب | وكالة عمون الاخبارية

وقال بلينكن :إن العلاقة الأمريكية الأردنية توسعت على مدى عقود لتشمل التنمية الاقتصادية والعلاقات التجارية، وتعزيز الفرص للنساء والشباب.
واضاف بلينكن: "لقد كانت علاقتنا شهادة على رؤية مشتركة للسلام والأمن والازدهار للمنطقة بأكملها”، لقد ازدهرت شراكتنا على مدار الـ 75 عامًا الماضية بسبب الروابط الثابتة بين شعبي بلدينا”. وكذلك قادتنا."
واكد إن الولايات المتحدة ستواصل دعم مسار الأردن نحو الازدهار والاستقرار تحت قيادة الملك عبد الله الثاني.
واشار الى انه "منذ 18 فبراير 1949، عندما تم تعيين ويلز ستابلر كأول قائم بالأعمال الأمريكي المؤقت في الأردن، وقفت دولتانا معًا كشركاء وحلفاء وأصدقاء أقوياء”.