شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

دورة تدريبية لقطاع الإدارة المحلية في مأدبا

دورة تدريبية لقطاع الإدارة المحلية في مأدبا

القلعة نيوز-نظمت بلدية مأدبا الكبرى بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية، وبدعم من برنامج البلديات USAID، دورة تدريبية متقدمة في قطاع الإدارة المحلية بمشاركة 20 متدربا من بلديات المحافظة ومجلس المحافظة وهندسة البلديات.

وتهدف الدورة التي استمرت يومين، إلى تمكين العاملين في أقسام العلاقات العامة في البلديات وإذاعة بلدية مادبا، من صياغة الأخبار وتحريرها وإعداد النشرات الإخبارية المحلية.
وقال رئيس بلدية مادبا عارف الرواجيح، إن البلدية تحرص على تأهيل وتدريب كوادرها خصوصا في مجال الإعلام، لإبراز الأدوار التي تقوم بها وإدامة الإتصال والتواصل مع المواطنين ترسيخا للشفافية وحق المواطن والاطلاع على سير العمل البلدي.
وأضاف أن مثل هذه الدورات تمكن المتدربين من توظيف مواقع التواصل الاجتماعي لإبراز دور البلديات الخدمي والتنموي والاستثماري، وتعزيز التشاركية مع المواطن لتجويد الخدمات التي تقدمها البلدية.
واشتملت الدورة التي أشرف عليها مستشار الإعلام والإتصال في وزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي، ومدير إذاعة بلدية مادبا الكبرى حمزة أبو حشيش، أساسيات الكتابة الصحفية المتقدمة لوسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي والطرق المناسبة للتفاعل مع المجتمع المحلي وأساسيات الكتابة الإعلامية لإعداد النشرة الإخبارية الأسبوعية للبلديات على الفيسبوك وصحافة الجوال.
--(بترا)