شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

الزرقاء .. حركة تجارية نشطة مع اقتراب عيد الفطر

الزرقاء .. حركة تجارية نشطة مع اقتراب عيد الفطر

القلعة نيوز - ازدادت وتيرة الحركة الشرائية في أسواق الزرقاء مع اقتراب عيد الفطر والسعي لتأمين مستلزمات العيد، لا سيما في قطاع الملابس والحلويات، حيث تشهد الأسواق ازديادًا ملحوظًا في المعروضات والتنزيلات.


وتعج الأسواق بالمواطنين خاصة بعد الإفطار، لشراء ما يحتاجون لعائلاتهم وأطفالهم من ملابس وأحذية وألعاب، إضافة لمتطلبات العيد من حلويات وغيرها، فيما تعلو أصوات أصحاب البسطات أمام المحلات التجارية لجذب المتسوقين للعروض والتخفيضات.

وبين عدد من المواطنين لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) أن كافة أنواع الملابس متوفرة في الأسواق وبأسعار مقبولة وضمن المعدل الطبيعي حيث يشهد سوق الملابس إقبالًا كبيرًا وحركة تسوق نشطة، مثلما تتوفر كافة المواد الغذائية في الأسواق من الخضار والفواكه واللحوم والحلويات بأنواعها.

وأعرب عدد من أصحاب المحال التجارية عن ارتياحهم لزيادة الحركة التجارية في الأسواق مع قرب حلول عيد الفطر، مشيرين إلى أن الأسواق تشهد انتعاشًا بصورة ملحوظة خلال هذه الأيام من الشهر الفضيل خصوصا الإقبال على شراء الألبسة ومستلزمات العيد.

وبين التاجر هلال مكاوي "صاحب محل ألبسة" ان اهتمام المواطنين يتركز على شراء الملابس والحلويات، حيث يقبل المواطنون على شراء الملابس بكثافة في الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، مشيرًا الى ان أسعارها في متناول الجميع وتتفاوت أثمانها من محل وآخر بحسب نوعيتها وجودتها.

من جهته أكد رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم، أن المواطنين يقبلون على شراء الملابس ومستلزمات العيد كافة من حلويات وغيرها في خلال الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، مشيرا إلى أن أسعار الملابس معتدلة ولم تشهد ارتفاعًا ملحوظًا مقارنة بالسنوات السابقة، وهي في متناول المواطنين.(بترا)