شريط الأخبار
رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة

استثمار جديد في "الحسين الصناعية" يوفر 50 فرصة عمل

استثمار جديد في الحسين الصناعية يوفر 50 فرصة عمل

القلعة نيوز- أعلنت شركة المدن الصناعية الأردنية، اليوم السبت، عن استقطاب استثمار صناعي جديد لمدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية / الكرك في مجال التعبئة والتغليف بقيمة تصل إلى 3 ملايين دينار أردني سيوفر قرابة 50 فرصة في مراحله التشغيلية.

ووقع اتفاقية الاستثمار عن شركة المدن الصناعية الأردنية المدير العام عمر جويعد وعن مجموعة شركات البحار الصناعية التجارية الرئيس التنفيذي رائد التكروري.

وقال جويعد إن هذا الاستثمار يضاف إلى قائمة الاستثمارات المتميزة والنوعية التي استقطبتها الشركة لمدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية. لافتا إلى أن استقطاب هذا الاستثمار دليل على نجاح البيئة الاستثمارية التي تتمتع بها المدينة كما هي باقي المدن الصناعية التي تتبع للشركة والمتوزعة على مختلف محافظات المملكة، حيث تقدم الشركة فيها مجموعة من الحوافز والمزايا الاستثنائية.

وبين أنه أوّل استثمار يستفيد من الحافز الاستثماري الاخير الذي أعلنته شركة المدن الصناعية الشهر الماضي، وشمل خصما بنسبة 20 بالمئة على سعر بيع الأراضي مع إمكانية التقسيط لفترة تصل الى أربع سنوات، إضافة إلى استفادته من الحوافز الاخرى الممنوحة في المدينة.

وكشف جويعد عن ارتفاع عدد الشركات المستثمرة في مدينة الحسين الصناعية لتصل الى 45 شركة وفرت من خلالها 872 فرصة عمل باستثمار يتجاوز 48 مليون دينار.

وجدد دعوته لجميع المستثمرين الصناعيين ورجال الأعمال إلى الاستفادة من حزمة الحوافز الاستثمارية الممنوحة في مدينة الحسين الصناعية، وتشمل دعم تكلفة الكهرباء بنسب تصل إلى 75 بالمئة إضافة إلى دعم أجور العمالة في المدينة من خلال شمول المدينة ببرنامج الفروع الإنتاجية، وكذلك التخفيض بنسبة 50 بالمئة على كلفة مناولة الحاويات في ميناء العقبة.

من جانبه، قال التكروري، إن الحوافز التي تقدمها مدينة الحسين الصناعية تعتبر نوعية وداعمة لإقامة مشروع الشركة الصناعي والذي سوف يتخصص بالتعبئة والتغليف ويستهدف السوق المحلي والخارجي على حد سواء إضافة إلى انعكاسها إيجابا على تكلفة الإنتاج وعمليات التصنيع بشكل مباشر.

يذكر ان شركة المدن الصناعية الأردنية تعتبر الحاضن الاكبر للاستثمارات الصناعية في المملكة من خلال مدنها الصناعية المنتشرة في مختلف المحافظات، اذ تمتلك 10 مدن صناعية في سحاب والموقر واربد والكرك والعقبة والسلط ومادبا والطفلية، إضافة إلى مدينة الزرقاء الصناعية التي باشرت الشركة تنفيذها بداية العام الماضي 2023 واستطاعت من خلالها تحقيق نهضة تنموية واقتصادية شاملة من خلال عدد الاستثمارات المستقطبة وفرص العمل التي وفرتها.

-- (بترا)