شريط الأخبار
الأمين العام لحزب إرادة يؤكد عدم صحة ما يتم تداوله من أسماء حول القائمة الحزبية جنبلاط: الملك عبدالله يحاول باتصالاته الدولية التوصل لوقف إطلاق النار بغزة بعد يوم من الانقلاب الصيفي .. الحرارة بالخليج تلامس الـ50 الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد بمنطقة الماضونة جنوبي شرقي العاصمة إغلاق جزئي في شارع الملك عبدالله الثاني لمدة 3 أسابيع مسؤول إسرائيلي كبير: مباحثات الصفقة وصلت إلى طريق مسدود حركة سياحية مخالفة للتوقعات بعطلة "الأضحى المدرب أحمد هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي 70 شاحنة جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة ترامب يتعهد بإنهاء نزاع أوكرانيا فور فوزه بالانتخابات دون انتظار تنصيبه رسمياً %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن أجواء صيفية بمعظم المناطق اليوم بالأسماء .. وفاة 4 أطباء أردنيين وزارة التربية توجه إرشادات للمشتركين بامتحانات الثانوية العامة 15.6 مليون دينار تحويلات العاملين الأردنيين في قطر خلال عيد الأضحى المبارك الاحتلال يلغي 20 عملية اعتقال لعدم وجود أماكن بالسجون اصابة شخص بحادث تصادم على طريق اوتوستراد المفرق - الزرقاء 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتور مصعب الخوالدة مبارك درجة البكالوريوس في "الطب البشري" أسعار الذهب في الأردن الأحد

البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة

البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة
قام البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد (شركة تابعة ) بتقديم الرعاية الماسية المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة الذي عقد يومي 5-6/5/2024 في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات - البحر الميت، تحت عنوان" فرص الاستثمار والتحديات"، بمشاركة واسعة من المستثمرين وأصحاب الأعمال وشركات البلدين، ودول أخرى.

وبتنظيم من مجلس الأعمال العراقي في الأردن. حيث يعد المنتدى الاقتصادي والذي يشمل مؤتمر ومعرض للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين الأردن والعراق والمنطقة، منصة متخصصة لاستكشاف القضايا الاقتصادية والتمويلية المتصلة بالاستثمار، مع التركيز على تقديم تحليل شامل للساحة الاستثمارية في العراق والأردن. يتمحور النقاش حول المناخ المالي والاقتصادي، وآليات التطوير للبنية التحتية.

وقد افتتح أعمال المنتدى معالي وزيرة الاستثمار خلود السقاف، مندوبةً عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، وشارك بالمنتدى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية العراقية الدكتور كامل الدليمي، ممثلا للرئيس العراقي، ووزراء من الأردن والعراق وأصحاب أعمال ومستثمرون وشركات عربية وأجنبية.

وينظم المجلس المنتدى بالتعاون مع اتحاد رجال الأعمال العرب، والوكالة الدولية لضمان الاستثمار ومؤسسة التمويل الدولية التابعتين لمجموعة البنك الدولي، وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج)، ورابطة المصارف العراقية الخاصة وجمعية البنوك الأردنية، بمشاركة المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو)، والمناطق الحرة والتنموية الأردنية.

وأكدت السقاف على تماسك العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والجهود المبذولة لتطويرها في مختلف المجالات، خاصة الاقتصادية، وذلك تجسيدًا لرؤية وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، لتحقيق أقصى استفادة من الفرص المتاحة والعمل على تعزيز التكامل في العديد من القطاعات.