شريط الأخبار
الأمن: خطط مرورية محكمة سهلت عبور 20 ألف حاج باتجاه مختلف المنافذ الحدودية التربية: تصحيح أوراق "التوجيهي" بعد الامتحان مباشرة بداية سلبية.. البرازيل تتعثر أمام كوستاريكا في مستهل مشوارها بكوبا أمريكا أجواء حارة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع تحقيق يرجّح أن تكون نيران دبابة إسرائيلية أصابت مكتب "فرانس برس" في غزة رواتب خيالية.. أعلى 10 مديرين تنفيذيين أجرا في العالم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة عاجل: تعميم خطير من أمين عمّان؛ الحكومة إذْ تُشجّع على التقاعد المبكر والضمان إذْ تصمت.! ارتفاع درجات الحرارة وأجواء صيفية حارة في الأردن الثلاثاء 2.6 مليار دولار إجمالي الدخل السياحي للأردن خلال أول 5 أشهر من 2024 بنسبة تتراوح 3-5% بالسوق المحلي 146 ألف طالب يبدأون أول امتحانات "التوجيهي" اليوم عاجل .. وفاة شاب إثر صعقة كهربائية بالرمثا تفاصيل جديدة بقضية ماركا الجنوبية بحضور الهندي والعلي .. جمعية الفنادق الأردنية وطيران الاتحاد يبحثان تعزيز التعاون بمراسم عسكريه مهيبة : القوات المسلحة تشيع الشهيدين الرقيب العرام ، والجندي الصياح ( صور) الملكة مع بريجيت ماكرون نائب الملك الأمير الحسين يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 .. ويبارك للخريجين قائلا :" مبارك للزملاء ولذويهم " ( صور) بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية تعرض لحادث سير بقرار من رئيس الوزراء : فريق وزاري في مادبا برئاسة كريشان يناقش إنجازات المحافظة خلال 25 عاما

نشامى الأمن العام يتبرعون بالدم بأعداد كبيرة

نشامى الأمن العام يتبرعون بالدم بأعداد كبيرة
القلعة نيوز- نفذت مديرية الأمن العام اليوم الخميس حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم، بالتعاون مع وزارة الصحة- مستشفى الامير حمزة، وذلك بهدف تعزيز مخزون بنك الدم، وتقديم العون والمساعدة للمرضى والراقدين على أسرة الشفاء.

وجاءت هذه الحملة ضمن سلسلة الحملات المتواصلة والتي أوعز مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، باستدامة تنفيذها في محافظات المملكة كافة، بالتعاون مع وزارة الصحة، والخدمات الطبية، ضمن نهج مديرية الأمن العام في التكافل والتعاون لخدمة المجتمع والمواطنين.

وشهدت حملة التبرع بالدم إقبالاً كبيراً من مرتبات مديرية الأمن العام ومن مختلف الوحدات والتشكيلات، مما ساهم في تحقيق الهدف من الحملة برفع رصيد بنك الدم الوطني من وحدات الدم والزمر المختلفة.