شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

الرئاسة الفلسطينيه تر د على خامئتي: لانحتاج حروبا لاتخدم طموحاتنا

الرئاسة الفلسطينيه تر د على خامئتي: لانحتاج حروبا لاتخدم طموحاتنا

-المرشد الإيراني اعتبر أن هجوم "حماس" نجح في إحباط مخطط سيطرة إسرائيل على المنطقة

- المرشد الإيراني خامنئي في خطاب خلال إحياء الذكرى الـ35 لوفاة مؤسس الجمهورية الاسلاميه روح الله الخميني قائلاً: إن إسرائيل "على مسار الزوال

=======================

بيروت - القلعة نيوز

تحدث المرشد الإيراني علي خامنئي في خطاب خلال إحياء الذكرى الـ35 لوفاة مؤسس الجمهورية الإسلامية روح الله الخميني قائلاً إن إسرائيل "على مسار الزوال".

قالت الرئاسة الفلسطينية اليوم الإثنين إن الشعب الفلسطيني "ليس في حاجة إلى حروب لا تخدم طموحاته بالحرية والاستقلال"، وذلك رداً على تصريحات للمرشد الإيراني آية الله علي خامئني .

وكان خامنئي ذكر أن الهجوم الذي قادته حركة حماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2023 وقع "في لحظة حساسة كان العدو يسعى خلالها إلى تطبيق مخطط السيطرة على المنطقة".

وأضافت الرئاسة الفلسطينية في بيان أن "هذه التصريحات التي تعلن بوضوح أن هدفها هو التضحية بالدم الفلسطيني وآلاف الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير الأرض الفلسطينية، لن تؤدي إلى قيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقيه .

"إسرائيل إلى زوال"

وتحدث المرشد الإيراني في خطاب امس الإثنين خلال إحياء الذكرى الـ35 لوفاة مؤسس الجمهورية الإسلامية روح الله الخميني قائلاً إن إسرائيل "على مسار الزوال"، فيما هنأ حركة "حماس" على تنفيذ هجوم السابع من أكتوبر 2023، معتبراً أنه "جاء في الوقت المناسب".

وقال خامنئي إن الهجوم "وجه ضربة قاصمة للكيان الصهيوني ووضعه على طريق سينتهي بزواله".

عن انديبندت عر بيه