شريط الأخبار
واقعية المشهد......ارتقاء الثقافة الفلسطينية ..........وانهيار الثقافة الصهيونية اليهودية عاجل : ما هو السر وراء عدول الدغمي عن الترشح للانتخابات القادمة ؟ الجامعة العربية تدين قرار الاحتلال بتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية منظمات فلسطينية تطالب بحماية الأشخاص ذوي الإعاقة في غزة الأردن يطبق برامج لصياغة وعي شبابي منتج سياسيا نتنياهو: إيران تأمل الإطاحة بالأردن والسعودية شخصيات على البال في المراحلة القادمة .. اسماء الصفدي يرعى مؤتمر أثر التكنولوجيا والابتكار في تعزيز نمو الاقتصاد العربي الرفاعي: الرؤى الملكية والإصلاحات السياسية تعزز دور المرأة في الأردن التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69 تباين بآراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات وشكوى من سؤال البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال بشرعنة بؤر استيطانية في الضفة الغربية بعد انتقالهما للجولة الثانية .. من هما بزشكيان وجليلي؟ الامن يشتبك مع تاجر ومهرب للمخدرات في لواء الرويشد وويلقي القبض عليه ويضبط كمّيات كبيرة من المخدرات بحوزته الدغمي يتنحى عن الترشح للانتخابات النيابية المقبلة .. نص البيان عاجل: التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69 تباين بآراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات وشكوى من سؤال فساد انتخابي "عيني عينك" .. وتأثيره المدمر على المجتمع والقيم وفاة طفل غرقا داخل بركة في الشونة الجنوبية للمرة الثانية بتاريخ إيران.. جولة إعادة للانتخابات الرئاسية

مندوبا عن الملك وولي العهد : العيسوي يعزي آل البطيخي وقبيلة بني حسن / العموش / وعشيرة الحياري

مندوبا عن الملك وولي العهد :  العيسوي يعزي  آل البطيخي وقبيلة بني حسن  العموش  وعشيرة  الحياري

القلعة نيوز:
عمان- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، واجب العزاء إلى :
- آل البطيخي، بوفاة المهندس أحمد يوسف البطيخي،
- قبيلة بني حسن/ العموش- الحسبان، بوفاة العميد الركن المتقاعد مصطفى صايل الحسبان،
-عشيرة الحياري، بوفاة أحمد عبدالرزاق الحياري.
ونقل العيسوي، خلال زيارته بيوت العزاء اليوم الثلاثاء، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي المرحومين، وعموم عشائر البطيخي والحسبان والحياري، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.
كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي وإمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.