شريط الأخبار
ماذا يحدث إذا لم يحصل أحد على أغلبية مطلقة في انتخابات فرنسا؟ فلس الريف يزود 272 موقعاً ومنزلاً بالكهرباء بـ702 ألف دينار مدير مستشفى الشفاء بعد الإفراج عنه:الأسرى لدى الاحتلال يمرون بأوضاع مأساوية للنساء فقط.. 5 أطعمة هتجدد نشاطك يوميا ابدأ يومك بهذا المشروب فى الصباح لتعزيز صحتك ونشاطك بدء تطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن عاجل 62.63 نسبة النجاح في امتحان الشامل (رابط) "الفجيرة الاجتماعية الثقافية" و"الإمارات لبر الوالدين" تنظمان "ملتقى عزوتنا" العراق يسجل ثلاث هزات أرضية مساء امس الاحد المحاسبين القانونيين تنظم ورشة عن قانون الإعسار لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا اجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في الاغوار والعقبة بالاسماء .. بلدية الزرقاء تدعو مواطنين لتسديد المبالغ المترتبة عليهم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم البندورة بـ15 قرش في السوق المركزي الصبيحي : سابقة خطيرة عبر مسيرة الضمان ! جلسة لمجلس الامن الثلاثاء بشأن اعمار غزة تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء 13 ألف متقاعد ضمان خلال ستة أشهر المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار.

انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول

انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول
القلعة نيوز:
انخفضت قيمة مستوردات المملكة من النفط الخام ومشتقاته والزيوت المعدنية في الثلث الأول من العام الحالي، وصولا إلى 925 مليون دينار، مقارنة مع 985 مليون دينار للفترة نفسها من العام الماضي.

وأظهرت بيانات التجارة الخارجية الصادرة عن دائرة الإحصاءات العامة تراجعا في الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول من العام الحالي، بنسبة 6.1 بالمئة.

وبلغت قيمة انخفاض الفاتورة النفطية في الثلث الأول للعام الحالي، حوالي 60 مليون دينار، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وفيما يتعلق بأبرز المشتقات التي تم استيرادها في الثلث الأول من العام الحالي، فقد تصدرت الوقود والزيوت المعدنية قائمة المستوردات من المشتقات النفطية بقيمة 299 مليون دينار، تلاها النفط الخام "بترول" بمقدار 271 مليون دينار، في حين بلغت مستوردات المملكة من أرواح النفط "بنزين" حوالي 161 مليون دينار، وديزل "سولار" بنحو 174 مليون دينار، إضافة إلى زيوت التشحيم بقيمة 12 مليون، والكاز بنحو 8 ملايين دينار.