شريط الأخبار
للتخلص من توتر الامتحان.. 8 مشروبات مهمة لطلاب الثانوية العامة سامسونج تمنح عملاءها حول العالم لمحة عن الآفاق الجديدة للذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy الأمانة تطلق النسخة التجريبية لمنصة عمان تستمع شركة ميناء حاويات العقبة توسع شراكتها مع تكية أم علي وصفة سحرية.. عصير البصل يحارب تساقط الشعر ويعزز نموه إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع سبع قضايا تهريب واتجار وترويج نوعية ، وتنفّذ حملة أمنيّة موسّعة في محافظة المفرق إرادة ملكية بقبول استقالة إبراهيم الطراونة من عضوية الأعيان الأمن العام يتعامل مع سبع قضايا تهريب واتجار وترويج نوعية يلقي القبض خلالها على 18 شخصا مستقلة الانتخاب تؤكد شرط استقالة القناصل الفخريين السجن 6 سنوات لـ5 أشخاص سرقوا أسلاك كهرباء ومركز صحي ومدرسة مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط الخيار بـ60 قرش والكوسا بـ65 قرش قي السوق المركزي اليوم تعرف على أسعار الذهب في الأردن اليوم الاثنين ماذا يحدث لجسمك عند تناول الطعام الحار؟ سلطة وادي الأردن تحيل معتدين على قناة الملك عبدالله للادعاء العام ضبط مركبة دون لوحة ارقام تجاوزت الإشارة الحمراء رئيس الشاباك ينضم إلى محادثات وقف إطلاق النار بغزة 900 طلب للاستفادة من برامج "صندوق دعم الصناعة" في الجولة الثانية 7 جرائم قتل في الاردن خلال أسبوع كيف يعالج الدماغ المعلومات البصرية بدقة متناهية؟

الحكومة الهولندية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية

الحكومة الهولندية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية
القلعة نيوز- أدى رئيس الاستخبارات الهولندي السابق، ديك شوف، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية أمام الملك كرئيس وزراء جديد على رأس حكومة ائتلافية يمينية.

ووفقا ل(يورو نيوز)، قدم شوف وزراءه إلى الملك وليام ألكسندر في القصر. وتعهد شوف بتنفيذ خطط الائتلاف "بشكل حاسم" من أجل "أكثر سياسات القبول صرامة على الإطلاق فيما يتعلق باللجوء وأكثرها شمولاً للسيطرة على الهجرة".

وتولى المستقل البالغ من العمر 67 عامًا رئاسة الوزراء خلفًا لرئيس الوزراء المغادر مارك روتي، الذي من المقرر أن يصبح الأمين العام المقبل لحلف شمال الأطلسي (الناتو) في وقت لاحق من هذا العام.