شريط الأخبار
منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها

ووزارة المياه تستجيب للقلعة نيوز وقريبا حل مشكلة مياه الفريفرة بعد مطالبة الزميل الحجايا

ووزارة المياه تستجيب للقلعة نيوز وقريبا حل مشكلة مياه الفريفرة بعد مطالبة الزميل  الحجايا
مدير مياه الجنوب للقلعة نيوز .. مشكلة المياه في ثغرة معان ستحل خلال ثلاثة شهور

ووزارة المياه تستجيب للقلعة نيوز وقريبا حل مشكلة مياه الفريفرة

القلعة نيوز - خاص

بناء على ما تم نشره في القلعة نيوز حول عدم إيصال المياه لقرية الثغرة في معان تلقى الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس الإدارة اتصالا من مدير إقليم مياه الجنوب المهندس مالك الرواشدة الذي أكد قرب حل هذه المشكلة .

الرواشدة أشار إلى طرح عطاء لمدة ثلاثة شهور فقط إضافة لوجود محطة في ابو اللسن وبالتالي إيصال المياه مؤكدا حق المواطنين في إيصال شبكة المياه وما عليهم سوى الانتظار لهذه الفترة البسيطة وبعد ذلك لن يواجهوا أي مشكلة في عدم إيصال المياه .

الرواشدة اضافةايضا إلى أن العمل جار لتحسين محطة القويرة والمريغة وأن العمل في ذلك لن يتجاوز ثلاثة شهور مشيرا إلى أن توجيهات معالي وزير المياه والري واضحة تجاه ذلك .

أما فيما يتعلق بموضوع عدم إيصال المياه لمنطقة الفريفرة في محافظة الكرك فقد تلقى الزميل الحجايا اتصالا من الوزارة مفاده توجيه مياه الكرك القيام بجولة في المنطقة والوقوف على احتياجاتها وخاصة عدم إيصال المياه مع ضرورة الحل السريع لهذه المشكلة خاصة وأن معظم المناطق تشهد ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة .

القلعة نيوز بدورها تشكر وزارة المياه ومعالي الوزير وكافة الطواقم في المركز أو في محافظتي معان والكرك وكذلك إقليم مياه الجنوب على الاستجابة السريعة .