شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

رجل الأعمال المهندس محمد عميرة مثال يحتذى به للشاب العربي الأردني الأصيل

رجل الأعمال المهندس محمد عميرة مثال يحتذى به للشاب العربي الأردني الأصيل
القلعة نيوز-عند ذكر النجاحات والإنجازات لا بد من ذكر الشاب الأردني العربي الطموح رجل الأعمال المهندس محمد موسى عميرة مالك مجموعة جدران للمقاولات وهب لاند للعقارات وفن التخطيط للمساحة في دبي والشارقة وعجمان.

حيث شارك عميرة في الكثير من المشاريع الهندسيه المميزه في دولة الامارات وبالذات مدينة دبي على سبيل برج الأميره وبرج دارو وأبراج أرمادا والمستشفى السعودي الألماني وغيرها من المشاريع المميزه ذات الطابع المعماري المميز .

محمد موسى خليل عميرة من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1977 نشأ درس فيها جميع المراحل الدراسية،تخرج من الثانوية العامة عام 1995 ،ودرس الهندسة المعمارية في الأردن عام 2001 وعمل مع كبرى شركات الاستشارات الهندسية في دبي لغاية عام 2009 .

ثم أسس شركة مقاولات في إمارة عجمان منذ 2009 ولغاية الآن،كما وأسس شركة عقارات في دبي عام 2023 وكذلك أسس شركة مساحة وتخطيط عام 2024 .

وشارك عميرة في تصميم وإنشاء اطول برج سكني في دبي "برنسس تاور"وشارك بتنفيذ إنشاء أجمل مبنى في إمارة عجمان عام 2022 مركز زويا للسياحة العلاجية .

والعديد من النجاحات والإنجازات نفتخر بها كأردنيين أن يخرج من بيننا شباب كالأردني المبدع محمد عميره ليكون شابًا أردنيًا طموحًا مثابر يسعى لتحقيق طموحاته بالتزامن مع الانتماء لوطنه وبلده وشعبه، نتمنى له التوفيق والنجاح في حياته .