شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

"الاقتصاد الرقمي"تجدد اعتمادية شهادة الآيزو 9001 لنظام إدارة الجودة

الاقتصاد الرقميتجدد اعتمادية شهادة الآيزو 9001 لنظام إدارة الجودة
القلعة نيوز:
أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عن تجديد اعتمادية شهادة المطابقة للمواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة (9001:2015ISO) لتميز أنظمة إدارة الجودة المتبعة في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الأمر الذي مكنها من تنفيذ خططها ومشاريعها وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وجاء تجديد اعتماد هذه الشهادة، بعد انتهاء شركة اس جي اس SGS الأردن وهي إحدى فروع شركة (إس جي إس) السويسرية المانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو من عمليات التدقيق والتأكد من اتباع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة لجميع معايير هذه الشهادة وفق المواصفات الدولية وتحقيق كافة المتطلبات وذلك بالتعاون مع شركة أسوار عكا للاستشارات الإدارية.

وقال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة احمد الهناندة ان تجديد اعتمادية هذه الشهادة يعتبر انجازاً نفخر به ويعكس الأداء المتميز من قبل موظفي الوزارة وسعيهم المستمر للتحسين المتواصل في جميع جوانب العمل من خلال تبني ممارسات ومنهجيات لها دور كبير في رفع كفاءة وفعالية الأداء وتقديم خدمات متكاملة بدقة وكفاءة عاليتين مطابقة لأعلى المواصفات والمعايير العالمية.

واكد الهناندة على ان حصول الوزارة على هذه الشهادة يؤكد التزامها بتطبيق رؤيتها ورسالتها واستراتيجيتها من خلال العمل بشكل مستمر على تطوير منظومة العمل لديها سعيا إلى تقديم أفضل أنواع الخدمة وتحقيق احتياجات ومُتطلبات أصحاب المصلحة ورفع مستوى أداء الخدمات والتعامل مع الاقتراحات والشكاوى المقدمة منهم بما يحقق رضاهم.