شريط الأخبار
البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات"

امام وزير الداخلية .. جلوق : (٢٠٠٠) سيارة خصوصي تعمل سياحي بشكل مخالف

امام وزير الداخلية .. جلوق : (٢٠٠٠) سيارة خصوصي تعمل سياحي بشكل مخالف
القلعة نيوز: أثار رئيس مكاتب تأجير السيارات السياحية صالح جلوق ملف المركبات السياحية ذات النمر البيضاء والتي تؤجر للمواطنين بالرغم من مخالفتها القوانين والتشريعات بعد تساؤلات عده عن ملف السيارات الخصوصي...

واكد جلوق بأن هناك ما يقارب ال ٢٠٠٠ سيارة خاصه ذات نمرة بيضاء يتم تأجيرها سياحياً دون مراعاه للقوانين الناظمة.. وبالرغم من إيصال شكاوى عدة لهيئة تنظم قطاع النقل من أجل تعديل بعض التشريعات والوقوف بجانب المكاتب المرخصة في هذا الاتجاه الا ان لا حياة لمن تنادي.. فحال السوق بتدني مستمر ووجود منافسة غير شريفة جعلت من بعض المكاتب العمل بالسيارات ذات النمر البيضاء.. علما بأن نقابة مكاتب تأجير السيارات تستطيع السيطرة على الجزء البسيط جدا من هذه المكاتب والتي لم تلجئ إليها الا لعدم دعم هيئة النقل للمكاتب ومساندتها بالقوانين منوهاً على أن ذاك لا يبرر التعامل مع تلك النمر نظراً لخطورتها على المواطن..

واضاف جلوق ان المشكلة ليست جديدة وباتت متجذرة في المملكة لذا ما نريده هو الحد منها من خلال تغليظ العقوبات والوقوف بجانب المكاتب المرخصة وحمايتهم من المسؤولية المدنية اتجاه الغير والتي طالبت بها النقابة مرارا وتكرارا لكن الجهات المعنية "اذن من طين وأذن من عجين.."

ومن جانب آخر قال جلوق بأن هذه الظاهرة مؤرقة ومؤذية لكافة الأطراف ان كان للمكاتب او للمواطن الذي لا يعي لغاية الآن مدى خطورة استئجار سيارة ذات نمرة بيضاء حيث من الممكن أن تكون السياره معمم عليها كونها خاصة.. فيما ان النمر السياحية مؤمنة وهناك عقد بين المكتب والمواطن فإن كانت السياره معمم عليها لا يتم محاسبة مستأجر السيارة..

وطالب جلوقة بضرورة نشر الوعي بين المواطنين عن خطورت استأجار سيارة ذات نمرة بيضاء بالاضافة الى وقوف هيئة تنظيم النقل بجانب المكاتب المرخصة لخلق منافسة شريفة وقانونية وهذه النقطة الأهم لحماية كافة الأطراف .