شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

«12»ميدالية ملونة للأردن في ختام «قوى» غرب آسيا للناشئين والناشئات

«12»ميدالية ملونة للأردن في ختام «قوى» غرب آسيا للناشئين والناشئات

القلعة نيوز : أنهى منتخبنا الوطني لألعاب القوى مشاركته في بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات والتي احتضنتها العاصمة اللبنانية بيروت خلال الأيام الأربعة الماضية واختتمت منافساتها الليلة قبل الماضية، بمشاركة (11) دولة وهي إلى جانب الاردن: قطر، البحرين، الكويت، السعودية، العراق، سلطنة عمان، اليمن، سوريا، فلسطين ولبنان.
ونجح لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني في حصد (12) ميدالية (ذهبيتين و5 فضيات و مثلها من البرونز)، ليحتل الاردن المركز .
وحقق منتخبنا الوطني ميداليتين ذهبيتين تحققتا من خلال، هبة عمر في سباق 800 متر وجلال التميمي في رمي الرمح.
وجاءت الميداليات الفضية الخمس من خلال : جنان محمد في رمي الرمح ورنا بني بكار في دفع الكرة الحديدية وماسة الشكعة في سباق 200 متر وهيا اليعاقبة في سباق 400 متر ومنتخب تتابع السيدات.
وتحققت الميداليات البرونزية الخمس عبر .. ماسة الشكعة في سباق 100 متر ونور المشايخ في سباق 100 متر حواجز وذكرى فادي في دفع الكرة الحديدية واسماعيل رحال في سباق العشاري ورنا بني بكار في رمي الرمح.
وكان منتخبنا الوطني احتل المركز السادس على صعيد الترتيب العام للفرق، فيما تصدرت لبنان اللائحة برصيد (30 ميدالية ) وسوريا بالمرتبة الثانية بـ (15 ميدالية)، والسعودية ثالثة بـ (9 ميداليات) وقطر رابعة (14 ميدالية)، و والعراق خامسة بـ (12 ميدالية) حيث تتفوق على الاردن بوجود ذهبية ثالثة لها في سجلها، فيما حلت الكويت سابعة بـ (9 ميداليات)، واليمن ثامنة بـ (3 ميداليات) وسلطنة عمان تاسعة بـ (10 ميداليات)، في حين لم يحرز المنتخب الفلسطيني اي ميدالية ليأتي بالمرتبة العاشرة والاخيرة.