شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

منتخب النشامى يبدأ استعداداته غداً للقاء باراجواي ودياً

منتخب النشامى يبدأ استعداداته غداً للقاء باراجواي ودياً

القلعة نيوز : يستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم غدا الاحد تدريباته، استعدادا لاستضافة باراجواي في مباراة ودية تجمعهما في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد عمان الدولي.
وكان المنتخب الوطني حقق الخميس الماضي فوزا ثمينا على مضيفه منتخب الصين تايبيه 2-1 في افتتاح مشواره ضمن المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم.
وتضم قائمة المنتخب اللاعبين: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، محمد الزعبي، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت وبهاء فيصل.

وأكد فيتال بوركلمانز مدرب النشامى في تصريحات لموقع الاتحاد الاسيوي، رضاه عن حصد النقاط الثلاث خارج القواعد.
وأوضح: الآن نحن نتطلع للمباريات المقبلة، أولاً سنلعب في مباراة ودية مع باراغوي الأسبوع المقبل، ثم سنخوض ثلاث مباريات صعبة على أرضنا، وهذا الفوز سيمنح اللاعبين الكثير من الثقة، وأنا سعيد بالحصول على هذه النقاط الثلاث.
وأكمل: أتيت إلى تايبيه من أجل الحصول على النقاط الثلاث، وقد حققنا ذلك، وكذلك المستوى في الشوط الأول كان واضحاً من خلال تفوقنا، حيث كان بالإمكان أن نتقدم 3-0 أو 4-0 وعندها لن يتحدث أحد، قلت للاعبين أنني لم أكن راضياً عن اللعب في نهاية الشوط الأول، من خلال التمريرات السهلة وصنع الفرص البسيطة».
وتابع:» قام لاعبو فريقي بعمل ضغط جيد.. أنا أحترم كل فريق، ولكن المستوى لم يكن عالياً حتى من فريقي، حيث يجب أن نلعب على نقاط ضعف الفريق المقابل، ويمكن أن أقول أن فريقي قام بهذا الأمر بصورة جيدة».
وختم: منتخب تايوان لديه حارس مرمى جيد وتصدى لأكثر من فرصة محققة وحرم فريقي من تسجيل فوز عريض في المباراة. وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية الثلاثاء المقبل 10 أيلول/سبتمبر، حيث تلتقي الكويت مع أستراليا في الكويت، والصين تايبيه مع نيبال في تايبيه، فيما سيخوض منتخبنا الوطني لقاءاته المقبلة في التصفيات يوم 10 الشهر المقبل امام الكويت ومن ثم يواجه الكويت يوم 15 من ذات الشهر حيث ستقام المباراتان على ستاد عمان الدولي. ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.