شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

بالصور .. مدارس القاسم تحتفل بتكريم طلبة المتفوقين ونجاحهم المتميز بالتوجيهي

بالصور .. مدارس القاسم تحتفل بتكريم طلبة المتفوقين ونجاحهم المتميز بالتوجيهي

القلعة نيوز : خاص

برعاية د. مخلد المناصير نائب أمين عمان الكبرى حفل تكريم أقامته مدرسة القاسم المشتركة بمنطقة مرج الحمام يوم أمس السبت وبحضور كل من عاهد سليحات رئيس اللجنة المحلية لمنطقة وادي السير ، وراتب المواس العبادي رئيس اللجنة المحلية لمنطقة بدر .

وجاء الحفل بمناسبة قيام إدارة المدرسة بتكريم المتفوقين من طلبة المدرسة ونجاحهم المتميز بالتوجيهي وبحضور الكادر التعليمي والإداري وأهالي الطلاب .

وتفضل مدير عام المدرسة الاستاذ منور القاسم المناصير بإلقاء كلمة أشاد فيها بالطلاب المتفوقين الذين اجتهدوا وعملوا كل ما أمكنهم وبالتعاون مع المعلمين وكانوا جميعاً قدوة حسنة ومثال حي وجاد لكل من يريد النجاح بالاعتماد على نفسه ومتابعة الدروس بشكل صحيح .

وأعرب المناصير عن خالص شكره وتقديره وأسرة المدرسة التعليمية لكل من شارك بهذا التكريم للطلاب المتفوقين مؤكداً على أهمية العملية التعليمية وتقديمها بأسلوب عصري وحضاري لبناء الطالب تربوياً وتعليمياً .

كما قدم تمنياته إلى أهالي الطلاب والحضور الذين شاركوا بهذا الحفل التكريمي لأبنائهم .

الزميل الاعلامي قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة الإعلامية قال ان هذا الحفل والتكريم الذي نظمته إدارة المدرسة لطلابها المتفوقين في التوجيهي يدل على النجاح والتميز لهذه المدرسة التي تعمل بكل جد واهتمام بالطلاب ويوجد كادر تعليمي من ذوي الكفاءة والخبرة في التعليم والتدريس .

وكان خاتمة الحفل التكريمي فقرات من الأغاني الوطنية والموسيقى التي أدخلت المزيد من الفرح والسرور على جميع الحضور .