شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

شباب الأردن يتمسك بحظوظ التأهل أمام النجم الساحلي

شباب الأردن يتمسك بحظوظ التأهل أمام النجم الساحلي

القلعة نيوز : يتمسك فريق شباب الأردن بحظوظ التأهل، عندما يحل في السابعة مساء اليوم ضيفا على النجم الساحلي في المباراة التي ستجمعهما في مدينة سوسة، في اياب دور الـ 32 لكأس الملك محمد السادس «بطولة الأندية العربية» بكرة القدم.
ويتسلح شباب الأردن بالثقة، بعدما كان فاز على النجم الساحلي «حامل اللقب» ذهابا بنتيجة 2-1، مما يعطيه الافضلية حيث سيلعب بخياري الفوز او التعادل في حين سيكون منافسه مطالب بتحقيق الفوز فقط لحسم التأهل.
واستعد شباب الاردن للمباراة بصورة جيدة من خلال سلسلة لقاءات ودية خاضها مع الجزيرة، ساهمت في المحافظة على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية.
ويدرك شباب الاردن ان المباراة لن تكون سهلة، وبخاصة أن لا تعويض، فالخاسر سيودع البطولة، مما سيفرض عليه التعامل مع المباراة بحذر وتركيز ذهني عال اذا ما اراد بلوغ الدور المقبل.
ويطمح النجم الساحلي برد الاعتبار وحسم التأهل وبما يضمن له مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه، وهو ما أكد عليه مديره الفني فوزي البنزرتي في تصريحات سابقة.
ثبات وتحفظ
ويتوقع أن يلعب محمود الحديد المدير الفني لشباب الاردن بذات التشكيلة التي خاضت مواجهة الذهاب، حيث سيعتمد على رشيد المحسيري في حراسة المرمى فيما تقع مسؤولية بناء السواتر الدفاعية على أحمد الصغير ومحمد مصطفى ومحمد كزعر وورد البري.
وستناط بلاعبي خط الوسط مسؤوليات دفاعية وهجومية مزدوجة من خلال محمد الرازم ولؤي عمران وزيد أبو عابد وسمير رجا وحسين عبيدات، فيما يلعب في خط المقدمة يوسف النبر.
في المقابل، فإن النجم الساحلي الذي سيدافع عن كبريائه بارضه وبين جماهيره فان صفوفه تعج بلاعبي الخبرة والمحترفين الاجانب حيث يعتمد في بناء عمليات الهجومية على بني وناس والطرابلسي والجمل وحمزة لحمر الى جانب كريم عريبي.
ويتوقع ان يتحفظ شباب الاردن دفاعياً، وبخاصة أن التعادل يكفيه للتأهل، حيث سيعمل على امتصاص الاندفاع الهجومي المتوقع لمنافسه.
الحديد: هدفنا التأهل
الى ذلك اكد محمود الحديد المدير الفني لشباب الاردن، ان هدفه فريقه تأكيد الفوز والعودة ببطاقة التاهل.
ولفت الحديد الى صعوبة المباراة وبخاصة ان فريقه سيواجه حامل اللقب لكنه بذات الوقت ابدى الثقة الكبيرة بقدرات لاعبيه معولا على روح التحدي التي يتسلحون بها.
وأكد بدوره اللاعب يوسف النبر على جاهزية اللاعبين لخوض المباراة متمنيا ان يوفقوا بالتأهل للدور المقبل.