شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

الوحدات مرشح لمواجهة باختاكور في معسكر الإمارات

الوحدات مرشح لمواجهة باختاكور في معسكر الإمارات
القلعة نيوز -

توجه وفد فريق الوحدات، غدًا الثلاثاء، إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي مكثف، في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة درع الاتحاد التي تنطلق 28 كانون ثان/يناير الجاري.

ويترأس بشار الحوامدة رئيس النادي، وفد الوحدات، ويضم زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم، والمدير الإداري مروان الشمالي، والجهاز الفني بقيادة عبد الله أبو زمع والمدرب العام أمجد الظاهر ومساعد المدرب غيثات التميمي ومدرب حراس المرمى علي محمود، إلى جانب لاعبي الفريق.

وافاد مصدر خاص، أن معسكر الوحدات يتخلله إقامة أربع مواجهات ودية.

وأوضح المصدر أن الوحدات سيلتقي فريق الإمارات يوم الجمعة المقبل، ثم الأهلي، ومن المرجح أن يواجه أيضًا فريقي باختاكور الأوزبكي والشارقة.

ويتطلع عبد الله أبو زمع مدرب الوحدات، إلى تحقيق الفوائد المرجوة من المعسكر والمتمثلة في زيادة انسجام اللاعبين بعد التعاقد مع 8 جدد، إلى جانب رفع الجاهزية الفنية والبدنية.

وينتظر أن يلتحق بالمعسكر، المهاجم التونسي هشام السيفي الذي سيتوجه من السعودية إلى الإمارات للالتحاق بمعسكر فريقه الجديد.

ويسعى الوحدات إلى استقطاب مهاجم أجنبي جديد بهدف تعويض رحيل حمزة الدردور الذي عاد لفريقه الرمثا.

(كورة)