شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

المنتخــب الأولمبــي يواجـه فيتنام اليوم بكأس آسيا لكرة القدم

المنتخــب الأولمبــي يواجـه فيتنام اليوم بكأس آسيا لكرة القدم

القلعة نيوز : يخوض المنتخب الوطني الاولمبي في الثالثة والربع عصر اليوم لقاء امام فيتنام في ثاني لقاءاته ضمن المجموعة الرابعة لكأس آسيا تحت 23 عاماً، والمقامة في تايلند.
ويبحث المنتخب الأولمبي عن فوز جديد بعدما فاز في المباراة الاولى على كوريا الشمالية 2-1.
ويعتمد المنتخب الاولمبي في المباراة على كوكبة من اللاعبين يتقدمهم عبدالله الفاخوري واحمد ثائر وهادي الحوراني ومعاذ عفانة وورد البري ونور الروابدة ويزن النعيمات ومحمد بني عطية وعمر هاني.
ويمتلك احمد عبد القادر العديد من الخيارات التي قد يدفع بها في الشوط الثاني من امثال شوقي القزعة وايهاب الخوالدة وخالد عصام.
وكان أحمد عبد القادر قد أكد على أهمية اللقاء اليوم مشيرا الى ان الفوز سيعزز من فرصة المنتخب الاولمبي في بلوغ الدور الثاني.
وأضاف: تابعنا المنتخب الفيتنامي جيدا طوال الفترة الماضية، لديهم العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بسرعات عالية ومهارات فردية، لكن ايضا هنالك نقاط ضعف سنسعى لاستغلالها في اللقاء.
ويعتلي «الأولمبي» صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن فيتنام والإمارات الذان تعادلا في اللقاء الأول سلبا، واستقرت كوريا الشمالية دون نقاط بالمركز الرابع.
وبعد مواجهة فيتنام يختتم المنتخب مشواره بدور المجموعات بمواجهة نظيره الإماراتي 16 الجاري، على ذات الملعب وبنفس التوقيت.
طاقم حكام ياباني
ويدير المباراة اليوم طاقم حكام ياباني يضم: - الحكم: ساتو ريوجي، الحكمين المساعدين: هيروشي ياماوتشي، جون ميهارا ، الحكم الرابع: توجو مينورو، - حكم الفيديو المساعد: هيرويوكي كيمورا
- الحكام المساعدين لحكم الفيديو: جومبي ايدا (اليابان)، كيم هي-غون (كوريا الجنوبية)