شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

النائب الزوايدة.. يفتح النار شركة الفوسفات

النائب الزوايدة..  يفتح النار شركة الفوسفات
القلعة نيوز :ثمّن النائب عواد الزوايدة اهتمام جلالة الملك بمناطق البادية في المملكة.

وقال في كلمته تحت قبة البرلمان مساء الاثنين في أثناء مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة إن المشاريع التي تخدم البادية هي مكارم من جلالته.

وبين أن أغلب المؤسسات عسكرية كما أن المدارس الموجودة في البادية عسكرية، متهماً بأن الحكومة متأخرة على البادية في عمليات التنمية.

وأشار إلى أن الوظائف القيادية توزع حسب المعارف والمحاسيب ولا يمكن أن يأتوا بأبناء البادية ويعينوهم في رئاسة مجالس الإدارة، بل يعينوا من لا يعرفوا الأردن.

وبين الزوايدة أن هنالك وزراء لا يعرفون مناطق الأردن، وقال "أحد الوزراء سئل عن بلدة في الحسينية بالبادية الجنوبية ولم يكن يعرفها وظنها أنها في إربد".

ورأى أن هنالك من يفكّك مؤسسات الدولة، وقال "هم يحاربوننا وهدفهم إنهاء الأردن والدولة الأردنية".

ولفت الزوايدة إلى أن التوقيف الإداري زاد عن حده، وقال "نحن نثق بالقضاء، ولا بد من تخفيف الإجراءات حول هذا الأمر، وإيجاد حلول جذرية"، داعياً وزير الداخلية إلى إيعازه للحكام الإداريين بالتخفيف عن المواطنين.

واعتبر أن شركة الفوسفات مقصرة مع أبناء البادية الجنوبية وهي التي تدخل الأمراض والأوبئة والغبار الكثيف على أبناء المنطقة، وقال "طالبنا مستشفى تبنيه شركة الفوسفات لكنها تسوف الأمر وتتجاهل أهل البادية".