شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

ماذا تقول قارئة الفنجان لهؤلاء ؟

ماذا تقول قارئة الفنجان لهؤلاء ؟

القلعة نيوز:

حسين المجالي .. الفترة القادمة مضيئة ، وأبواب مفتوحة على مصراعيها ، وموقع هام في الإنتظار ، ولا تستعجل ذلك ، فالعيون ترقبك منذ فترة ، فاستعد لما هو قادم .

سمير الحباشنة .. نشاط دائم ، حتى وأنت خارج الموقع الوزاري ، ثقة واحترام من مرجعيات عليا .

الدكتور محمد أبو رمان .. صحيح أن فترتك في الوزارة كانت قصيرة نوعا ما بعد أن شهد الجميع لك ببساطتك وطيبتك ورغبتك بالعمل الوطني المخلص.



تقول العصفوزة بأنّ الوزير والقاضي السابق عوض أبو جراد المشاقبة ينتظره موقع هام خلال الفترة المقبلة ، وهو من الأشخاص المشهود لهم بالنزاهة والكفاءة وحسن الإدارة .



وليد المصري .. وزارة الإدارة المحلية تليق بك ، ولكن هل ستستمر فيها ؟ نقصد هنا .. ربما خلال المرحلة القادمة تكون في موقع أكثر أهمية ، فالطرق سالكة أمامك .

مروان المعشر .. أنت شخصية تحترم نفسها ، تحاول العمل والإنجاز ، المهم من يقدّر ذلك ، دعك من وجع الرأس والعمل الحزبي الذي لا يطعم خبزا والايام القادمة مبشرة .