شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

بطولة الملك عبدالله الدولية لكرة السلة الشهـــر الجـــاري

بطولة الملك عبدالله الدولية لكرة السلة الشهـــر الجـــاري

القلعة نيوز : قال رئيس اللجنة المؤقته لاتحاد كرة السلة محمد عليان: إن بطولة كأس الملك عبدالله الدولية ستقام في الفترة من 9 الى 14 الجاري بمشاركة نخبة من المنتخبات.
وجاءت تصريحات عليان في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الاحد في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بعد انتهاء الحصة التدريبية للمنتخب الوطني وذلك بحضور أمين سر الاتحاد المهندس نبيل ابو عطا والمدير الفني للمنتخب الوطني الأميركي جوي ستبينغ.
وأضاف عليان: ان للبطولة قيمة فنية كبيرة وستشهد اهتماما إعلاميا كبيرا وواسعا.
وتابع : البطولة هي جزء من تاريخ ومكانة كرة السلة الأردنية، لاسيما وان بعض المنتخبات طلبت المشاركة فيها، حيث تطمح هذه المنتخبات بالفوز على منتخبنا بعد المشاركة في بطولة كأس العالم الاخيرة.
نجاح تاريخي
ووصف عليان دوري الدرجة الممتازة بأنه حقق نجاحا تاريخيا لكرة السلة الاردنية بعد سباق ماراثوني انتهى بتتويج الوحدات بطلاً للمرة الأولى في تاريخه. وأضاف: لقد انتهينا من محطة وسنبدأ محطة أخرى ثقتنا فيها كبيرة بالمدرب واللاعبين والجمهور ومنظومة كرة السلة الأردنية بأن تسهم في إنجاز جديد للمنتخب الوطني الذي يستعد لانطلاق مشواره في تصفيات كأس آسيا بملاقاة سيرلانكا يوم 21 شباط الجاري بصالة الأمير حمزة. وشكر عليان كافة الجهات الداعمة والراعية وكل من ساهم في انجاح بطولة الدوري هذا الموسم. وأكد عليان دعمه لمشاركة الاندية الأردنية في البطولات القارية والعربية.. ونرغب بها وسندعم الفرق المشاركة مادياً ان سمحت ظروف الاتحاد بذلك، كما حصل مع فريق سيدات الفحيص خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا، وسنخاطب الاتحاد الآسيوي واتحاد غرب آسيا بخصوص استضافة بعض البطولات في عمان».