شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

الوحـدات يتجاوز السلط ويحســم التأهــل

الوحـدات يتجاوز السلط ويحســم التأهــل

القلعة نيوز : حسم الوحدات بطاقة الصعود إلى الدور قبل النهائي لبطولة درع الاتحاد بكرة القدم، بعد فوزه على السلط (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد عمان الدولي، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
ورفع الوحدات رصيده إلى (6) نقاط، ليتأهل كأفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث، في المقابل بقي السلط بـ(3) نقاط.
وفي مباراة أخرى خارج الحسابات، أكد الرمثا أحقيته بصدارة المجموعة بعد فوزه على سحاب (2-1)، رافعاً رصيده إلى (9) نقاط، وبقي الأخير برصيد خال.
وبذلك سيلتقي في الدور قبل النهائي كل من الرمثا والصريح، شباب الأردن والوحدات، علماً أن المنافسات ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
يذكر أن الوحدات تأهل على حساب الفيصلي والسلط، بعدما كانت البطاقة الرابعة مقتصرة على هذه الفرق الثلاثة.
السلط (0) - الوحدات (2)
صحيح أن السلط كان صاحب أفضلية نسبية مطلع المباراة، إلا أن الوحدات سرعان ما دخل الأجواء، ليفتتح التسجيل عند الدقيقة (17) بتسديدة مباغتة وجميلة لعبدالعزيز نداي من خارج المنطقة استقرت في مرمى خاطر.
ارتفعت معنويالت لاعبي الوحدات بعد التقدم بالنتيجة، وكان الفريق قريباً من تعزيز تقدمه في أكثر من مناسبة.
تلك الأفضلية الوحداتية لم تستمر طويلاً، فالسلط عاد ليفرض حضوره، وكاد يعدل الكفة في محاولات عديدة، لكن النتيجة بقيت كما هي لمصلحة الوحدات.
الوحدات كان الأفضل بداية الشوط الثاني، ليحصل الفريق على ركلة جزاء بداعي لمس الكرة بيد المدافع داخل المنطقة، فسدد فراس شلباية الركلة بنجاح على يمين الحارس د.(55).
الدقائق التالية شهدت حضوراً أفضل للوحدات من حيث الإنتشار والتهديد، وفي غمرة ذلك كاد البديل يوسف النبر يقلب كافة الموازين بانفراد تام لكن تسديدته مرت بجوار المرمى، لتنتهي المباراة بانتصار وحداتي ثمين.
الرمثا (2) - سحاب (1)
استهل الفريقان المباراة بحماس كبير، وتمكن سحاب من افتتاح التسجيل سريعاً حينما استقبل أحمد العيساوي عرضية أطلقها على يسار الحارس د.(3).
رد الرمثا لم يتأخر وجاء بعد (6) دقائق فقط، حينما استثمر مهند خيرالله دربكة داخل المنطقة ليسدد الكرة قوية في الشباك.
الدقائق التالية من عمر الشوط الأول لم تشهد جديداً يذكر على المجريات.
في الشوط الثاني حاول الفريقان الوصول إلى الشباك مع أفضلية نسبية من الناحية الهجومية للرمثا، حتى حصل الفريق على ركلة جزاء في الزفير الأخير من اللقاء بعد تعثر لاعبه مجد الزعبي داخل المنطقة، ليتصدى حمزة الدردور للموقف ويضع الكرة بنجاح هدفاً ثانياً د.(88)، لتنتهي المباراة بانتصار رمثاوي.