شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

حكم الألعاب القتالية العبسي... مسيرة حافلة بالعطاء

حكم الألعاب القتالية العبسي... مسيرة حافلة بالعطاء

القلعة نيوز : يعتبر الحكم الدولي برياضة الكيك بوكسينغ حلمي العبسي، واحداً من الرياضيين القلائل الذي حافظ على التوهج والابداع في مجاله، فكان علامة فارقة بين اقرانة.
توثق هذه السطور المسيرة الرياضية، والتي بدأت من نادي الوحدات ملاكماً عام (1978)، وهي نفس السنه التي حافظ فيها على لقبه كبطل لفئته ببطولة المملكة المفتوحة والتي امتدت حتى (1979) والتي شهدت تألقه مع المنتخب الوطني فمثله في بطولة صدام حسين في العراق.
واختير العبسي للعب مع المنتخب العسكري خلال الفترة ما بين (1982-1984)، ليتجه بعد ذلك الى سلك التحكيم، حيث شارك في ادارة بطولتي كرواتيا الدولية بالملاكمة (2013)، والعرب بالسودان (2018) بالاضافة الى العديد من المسابقات المحلية.
والى جانب التحكيم مارس العبسي مهنة التدريب فتم تصنيفه من مركز اعداد القيادات الشبابيه كمدرب درجة اولى، حيث تم تكليفه ومنذ نحو (10 سنوات) للاشراف على مركز الواعدين التابع لامانه عمان الكبرى.
واتجه العبسي الى لعبة الكيك بوكسينغ، والتي شهدته تميزه مدرباً وحكماً، ونقل هذا الابداع الى كريمته (براءة) التي ظفرت باكثر من لقب اردني وعربي.