شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

السلط يحتفظ بلقب دوري الأولى لكرة اليد

السلط يحتفظ بلقب دوري الأولى لكرة اليد

القلعة نيوز : احتفظ فريق السلط بلقب دوري اندية الدرجة الأولى لكرة اليد، بعدما تغلب على منافسه الأهلي بنتيجة (30-27) والشوط الأول لمصلحته (16-10)، وذلك في المباراة التي جرت أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب في ختام منافسات البطولة.
وقام رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي بتويج السلط باللقب وهو الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه، حيث شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا معظمه من مشجعي (حامل اللقب).
وشهدت المباراة خروجا عن النص بين عدد من لاعبي الفريقين، لكن تم احتواء الامور لتعود الامور الى وضعها الطبيعي.

وفي التفاصيل الميدانية، نجح السلط في السيطرة على المباراة في وقت مبكر، حيث بدأ بكتابة فصول فوزه المثير والمستحق بعد ان دخل اللقاء بتشكيلة ضمن محمود الهنداوي ومحمد وأحمد نايف وخضر النحاس واشرف محسن والذين وصلوا الى مرمى الأهلي عبر الهجمات الخاطفة السريعة.
في المقابل، حاول الأهلي تأكيد حضوره من خلال اعتماده على التحركات المؤثرة التي تناوب عليها أحمد عبدالكريم وعبدالرحمن العقرباوي وأحمد الأنصاري وأحمد باسم، ليتمكنوا من ادراك التعادل (5-5)، لكن السلط استعاد زمام الامور وانهى الشوط الاول لصالحه (16-10).
وحاول الأهلي العودة الى من جديد مع بداية الحصة الثانية ونجح في وقف قوة منافسه بعد أن ركز على براعة وتمكن من تقليص فارق الأهداف الى 3 حتى نهاية المباراة التي اعلنت فوز السلط (30-28).
الترتيب النهائي
وفي استعراض الترتيب النهائي للفرق حل السلط بالمركز الاول بـ(20 نقطة) والاهلي ثانيا بـ(18 نقطة)، والعربي ثالثا بـ(17 نقطة)، والحسين رابعا بـ(16 نقطة)، وكفرنجة خامسا بـ(5 نقاط) والقوقازي سادسا بـ(4 نقاط) ومثلها لفريق الكتة.
وضمن فريق القوقازي بقاءه بين الكبار فيما غادر الكتة موقعه الى مصاف دوري اندية الدرجة الثانية برفقه عمان بعد ان قرر اتحاد اللعبة تهبيطه اثر اعتذاره عن استكمال منافسات الدوري. وكان الدوري قد شهد هذا العام مشاركة المنتخب الوطني للشباب بنتائج غير محسوبة، وذلك ضمن تحضيراته للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تقام في إيران خلال شهر تموز المقبل.