شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

زيد وسوار أبو يمن وعزيز يبحثون عن التأهل للأولمبياد

زيد وسوار أبو يمن وعزيز يبحثون عن التأهل للأولمبياد

القلعة نيوز : بلغ لاعبو المنتخب الوطني لكرة الطاولة زيد أبو يمن وزياد عزيز وسوار أبو يمن الدور الثاني للتصفيات الأولمبية لغرب آسيا، والمؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو صيف العام الحالي، وذلك بعد ختام الدور الأول امس في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وخرجت براء الوديان من الدور الأول بفارق الأشواط عن البحرينية مريم العلي، وذلك بعد تعرضها للخسارة على يد السورية هند ظاظا.
ويلتقي في الدور الثاني لفئة الرجال، زياد عزيز مع الكويتي ابراهيم الحسن، والقطري محمد عبدالوهاب مع اليمني عبدالكريم ابراهيم، بينما تأهل تلقائيا الى الدور ربع النهائي اللاعبين الذين حسموا صدارة المجموعات في الدور الأول وهم: زيد أبو يمن، السعوديين علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي، القطري أحمد المهندي، البحريني راشد سند، واللبناني داود شعيب. ولدى السيدات، تلتقي في الدور ربع النهائي سوار أبو يمن مع البحرينية مريم القاسم، واللبنانية ملك خوري مع البحرينية مريم العلي، بينما ضمنت السورية هند ظاظا واللبنانية ماريانا شاكيان التأهل الى الدور نصف النهائي. وتختتم التصفيات اليوم، حيث سيتأهل صاحب المركز الأول من فئتي الرجال والسيدات (بطاقة لكل فئة) الى الأولمبياد المقرر خلال الفترة (24) تموز الى (9) آب المقبلين في العاصمة اليابانية طوكيو، وتاليا نتائج فئتي الرجال والسيدات للدور الأول.
فئة الرجال
فوز السعودي علي الخضراوي على البحريني محمد صالح بنتيجة 4-1، واللبناني داود شعيب على القطري محمد عبدالوهاب بنتيجة 4-2، والسعودي عبدالعزيز بوشليبي على الإماراتي عبدالله البلوشي بنتيجة 4-1، وعلى السوري عبيدة ظاظا بنتيجة 4-0، والأردني زيد أبو يمن على الإماراتي صلاح البلوشي بنتيجة 4-1، وعلى الفلسطيني ابراهيم المغربي بنتيجة 4-0، والبحريني راشد سند على الفلسطيني ابراهيم المغربي بنتيجة 4-1، والأردني زياد عزيز على اللبناني محمد هامي بنتيجة 4-2، والقطري أحمد المهندي على العراقي محمد زياد بنتيجة 4-1، والعراقي محمد زياد على اللبناني محمد هامي بنتيجة 4-3، والقطري أحمد المهندي على الأردني زياد عزيز بنتيجة 4-2.
فئة السيدات
فوز الأردنية سوار أبو يمن على اللبنانية ملك خوري بنتيجة 4-0، وعلى الفلسطينية شيماء أبو عطية بنتيجة 4-0، والسورية هند ظاظا على الأردنية براء الوديان بنتيجة 4-1، والبحرينية مريم القاسمي على العراقية نبأ السراج بنتيجة 4-2.